اخبار رياضية

مانشيني: علينا أن نتغلب على القلق قبل لقاء إيرلندا الشمالية

قال مدرب إيطاليا روبرتو مانشيني، اليوم الأحد، إن فريقه عليه التعامل مع مباراة إيرلندا الشمالية دون القلق الذي أثر على مستواه خلال التعادل 1-1 مع سويسرا يوم الجمعة، في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وتتصدر إيطاليا المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة من سبع مباريات، بفارق الأهداف عن سويسرا، ويتأهل الفائز بصدارة المجموعة إلى نهائيات قطر 2022.

ويحل فريق مانشيني ضيفاً على إيرلندا الشمالية في مباراته الأخيرة بالتصفيات غداً الإثنين، بينما تلتقي سويسرا على أرضها مع بلغاريا صاحبة المركز الرابع.

وأبلغ مانشيني الصحافيين: “كنا قلقين للغاية أمام سويسرا، سيكون هناك المزيد من الضغط في إيرلندا الشمالية، لكن من المهم أن نتجنب المستوى نفسه من القلق، لن يكون الأمر سهلاً لأن إيرلندا الشمالية لا تسمح إلا بالقليل جداً على أرضها، يجب أن نلعب الكرة بسرعة ونبقيها تحت أقدامنا، وهو أمر كنا نفعله منذ ثلاث سنوات حتى الآن”.

وأضاف: “كانت هناك بعض اللحظات الصعبة خلال هذه الرحلة، والتي لم نعتد عليها حقاً، لكن يجب ألا ينسى اللاعبون كل ما حققناه حتى الآن”.

ويعتقد مانشيني أن ساندرو تونالي لاعب وسط ميلان قد يلعب دوراً كبيراً في المباراة وقد يشارك أيضاً نيكولو باريلا لاعب إنتر ميلان رغم أن وسائل إعلام محلية ذكرت أنه لم يكن جاهزاً تماماً ضد سويسرا.

وقال مانشيني: “تحسن تونالي كثيراً ويمكن أن يبدأ، تعافى باريلا وأصبح في حالة أفضل الآن مما كان عليه عندما لعب ضد سويسرا”.

admin