قسم الصحه منوعات

مشروب لتخفيف ألام العظام يمكنك البدء في علاج ألام العظام

اليوم بإستخدام هذه المكونات كل ما تحتاج إليه الماء ومسحوق كلوريد المغنسيوم وهو عنصر متاح في جميع الصيدليات من السهل العثور عليه مكونات الخليط :

1 لتر ماء وتركه حتي يغلي . رفع الماء المغلي من علي درجة الحرارة وتركه يبرد حتي يصل إلي درجة حرارة الغرفة مع تقليب 33 جرام من مسحوق كلورد المغنسيوم حتي يذوب المسحوق تماماً وشرب وفقاً للكميات الواردة أدناه . كيفية الإستخدام : لا يجب تناول مسحوق كلوريد المغنسيوم من قبل أي شخص تحت سن العاشرة وإليك الكميات اللازمة حسب الأعمار المختلفة : 10 – 40 سنة : تناول نصف كوب في الصباح . 40 – 70 سنة : تناول كوب واحد من المشروب في الصباح . ما فوق 70 عاماً : تناول كوب واحد في الصباح وتناول كوب اخر في الليل . هذا المشروب يمكنك إرداجه في روتين يومك في الصباح بإنتظام لتمتع بهذه الفوائد والقضاء علي ألام العظام والمفاصل . الخلطات الطبيعية لعلاج ألام العظام :

1.الملح : الملح من العلاجات التقليدية لعلاج ألام العظام من خلال تجهيز حمام الملح للإسترخاء. لأن الملح يحتوي علي نسبة عالية من المغنسيوم والكبريتات التي يتم إمتصاصها بسهولة من خلال الجلد لتوفير الإغاثة السريعة والفورية من ألام العظام . يمكنك إضافة كوبين من الملح في ماء ساخن ونقع بداخلها لمدة 20 دقيقة علي الأقل وبدلاً من حمام الملح يمكنك التطبيق المباشر للملح علي الجلد أو خلط الملح مع اللافندر أو الزيوت الأساسية الأخري .

2. الكركم والزنجبيل : يحتوي الكركم علي مادة الكركمين وهو مركب عضوي قوي مضاد للإلتهابات ومن المعروف ان الزنجبيل يمتلك خصائص علاجية عديدة لديها قدرة علي كبح الإستجابة المناعية للألم العظام .. الجمع بين هذه الأعشاب يقدم لك الكثير من الفوائد الصحية. ببساطة طحن حوالي نصف معلقة صغيرة من الزنجبيل الطازج مع الكركم إلي 2 كوب ماء مغلي وتركه لينضج علي النار لمدة 10 – 15 دقيقة وبمجرد أن يصل الشاي إلي القوة المطلوبة قوم بتصفية الأعشاب مع التحلية بالعسل أو الستيفيا للتمتع بتناوله بسهولة .

3. زيت الزيتون : يحتوي زيت الزيتون علي الدهون الصحية .و يعد من أفضل الزيوت الصحية التي يتم إستخدامها في الطهي اليومي .و لكي تحصل علي أقصي إستفادة من زيت الزيتون يجب ان تبحث عن زيت الزيتون البكر الممتاز . يتم الإعتماد علي زيت الزيتون في الكثير من الإستخدامات الصحية علي أنه من المسكنات . يفضل التحدث مع طبيك اولاً قبل التوقف عن إستعمال أي أدوية . و قد يكون من المدهش بالنسبة لك أن تعلم بأن ما تأكله له تأثير كبير علي صحتك و الطريقة التي تشعر بها .. يمكنك إضافة زيت الزيتون إلي السلطة أو عند سلق الخضار و بذلك يساعد في التخلص من ألام الظهر و المفاصل .

admin