اخبار فنيه

أحلام تهدد بالانسحاب من “ذا فويس”: إليكم ما أربكها بشدة

لم تجد الفنانة أحلام كلمات تعبر فيها عن حيرتها في “ذا فويس” The Voice، سوف الإعلان عن نيتها الانسحاب من البرنامج، والسبب يعود للمتسابقين يوسف السلطان وعبود أغوب.

أحلام أعلنت عن رغبتها الانسحاب من برنامج “ذا فويس”، بسبب حيرتها في الاختيار بين الصوتين يوسف السلطان وعبود أغوب بعد أن أبدعا في تقديم أغنية “بالغرام” في مرحلة المواجهة.

وعلى الرغم أن المتسابقين يوسف السلطان وعبود أغوب لم يكونا في فريقها من الأساس، إلا إنها لم تستطع أن تقيم أدائهما وتساعد زميلها المدرب الفنان عاصي الحلاني في الاختيار، والسبب يعود إلى إنهما أشعلا مسرح ذا فويس بصوتهما الرائع فكان الاختيار صعباً للغاية.

وقالت أحلام إنها تنوي الانسحاب من “ذا فويس” فهي لا تستطيع أن تقرر، مما دفع الفنانة إليسا لدعمها بالقول: “لا غنى عنك أحلام”، وأكدت الملكة بدورها على تأثرها التام بغناء المتسابقين يوسف السلطان وعبود أغوب، حيث إنها بكت قبل حتى أن يبدا الغناء على المسرح.

وكان عاصي الحلاني حسم المواجهة النارية بين المتسابقين يوسف السلطان وعبود أغوب باختيار الأول، إلا أن الأخير لم يغادر البرنامج بفضل أن أنقذه كلاً من الفنانة إليسا ومحمد حماقي إلا إنه اختار أن يواصل مشواره مع الأخير.