عنايه وتجميل منوعات

أفضل 5 منتجات مكياج في 2020

خلال عام كامل من الوباء، كان لدى محبي التجميل وهواة المكياج، الوقت الكافي لتجربة طيف واسع من منتجات التجميل بسبب الإغلاق والمكوث في المنزل لفترات طويلة، مما أدى إلى ازدياد في مبيعات المنتجات المميزة التي أثبتت جدارتها في عالم التجميل.

وقد كشفت شركة ميكا الأسترالية للتجميل لصحيفة ديلي ميل البريطانية، عن أفضل خمسة منتجات مبيعاً في العام المنصرم، على النحو التالي:

فوانديشن “نارس شير غلو” 75 دولارًا

كان فاونديشن نارس شير غلو، الذي توفر بأربعين لوناً يتناسب مجموعة متنوعة من ألوان البشرة، المنتج الذي ساد على جميع المنتجات الأخرى خلال عام 2020

ويتميز بترطيب البشرة وإعطائها توهجاً طبيعياً لا تشوبه شائبة. تشمل مكونات المنتج الرئيسية: الغلسرين لمنع الجفاف، وفيتامين C لتفتيح البشرة. في عام 2020، تم التصويت على المنتج باعتباره “أفضل فاونديشن” من قبل العملاء في انتخابات ميكا للجمال.

ماسكرا “تو فيسد” 22 دولاراً

على الرغم من السعر الباهظ لهذا المنتج إلا أنه يوفر رموشاً أكثر جرأة وجاذبية. ويتميز هذا المنتج، الذي يتم بيعه في جميع أنحاء العالم كل سبع ثوانٍ، بأنه نباتي ومصنوع من الببتيدات لترطيب وتقوية الرموش بعمق عن طريق غرس قشرة الشعر بالفيتامينات.

وتوصي شركة ميكا بإقران الماسكارا مع مجعد شيسيدو للرموش، للحصول على رموش مرفوعة بالكامل.

بودرة “لورا ميرسير” 62 دولاراً

احتلت بودرة “لورا ميرسير” المركز الثالث بين منتجات التجميل الأكثر مبيعاً، لأنها تضيف غطاء غير لامع على البشرة دون أن يبدو متكتلاً. تتوفر البودرة بدرجتين، متوسطة ​​وعميقة، وتتميز بأنها خالية من الزيوت. من خلال تركيزها الناعم، لا تعكس البودرة اللمعان عند التقاط الصور، مما يجعل البشرة تبدو خالية من العيوب.

قلم نحت الحاجب “أورغلاس آرتش باو” 54 دولارًا

تلقى قلم تحديد الحواجب “أورغلاس آرتش باو” أيضًا الثناء من العملاء لقدرته على إنشاء حواجب كاملة ومحددة. ووفقًا لوصف المنتج، يسهل الرأس المثلث للفرشاة تجفيف الحاجب وتسمح التركيبة المرنة للمنتج بإضافة أكبر قدر ممكن من التحديد. المنتج متوفر في تسعة ظلال.

 بخاخ تثبيت المكياج “إيربان ديكاي أول نايت” 55 دولاراً

لإكمال أي مظهر مكياج، يعد بخاخ تثبيت المكياج “إيربان ديكاي أول نايت” خيارًا شائعًا، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، ويعمل على تثبيت المكياج لمدة تصل إلى 16 ساعة مع التحكم باللمعان. يمكن استخدامه أيضًا لإنعاش البشرة ذات البودرة الزائدة بالإضافة إلى تكثيف ظلال العيون والهايلايتر.