اخبار رياضية

أول تعليق من منصور بن زايد بعد تتويج مانشستر سيتي باللقب

تتويج البطل (أ ف ب).

هنأ نائب رئيس دولة الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء زير ديوان الرئاسة ومالك مانشستر سيتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، النادي الإنكليزي بالتتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الثالثة على التوالي.

واحتفل مانشستر سيتي بتتويجه بطلاً للدوري الإنكليزي الممتاز، بعد خسارة مطارده أرسنال أمام نوتنغهام فوريست صفر-1، وذلك بفوزه على ضيفه تشيلسي 1-صفر، في المرحلة 37 قبل الأخيرة.

كان سيتي ضمن التتويج بلقبه الثالث توالياً والخامس في آخر ست سنوات، بعد أن فشل أرسنال في تضييق الخناق عليه، ولن يتمكن بالتالي من اللحاق به حسابياً.

وقال الشيخ منصور عبر حسابه في “إنستغرام”: “نبارك لنادي مانشستر سيتي تتويجه المستحق بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي، متوجهين بخالص التهاني لجميع اللاعبين والطاقم الفني بقيادة بيب غوارديولا ومشجعي الفريق في كل مكان متطلعين إلى مواصلة النادي إنجازاته في كافة البطولات وتعزيز مكانته بين الفرق العالمية”.

كان غوارديولا ارتأى إراحة معظم عناصر التشكيلة الأساسية الذين خاضوا مباراة القمة ضد ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف النهائي وانتهت بفوز ساحق لفريقه برباعية نظيفة، وشارك بالفريق الرديف.

وفي بداية المباراة، وقف لاعبو تشيلسي وجهاً لوجه تحية للأبطال وهو تقليد معتمد في إنكلترا.

https://www.instagram.com/p/Csg2U0qyKkT/?utm_source=ig_web_copy_link