اخبار فنيه

أيتن عامر تتعرض لمأساة كادت تنهي حياتها في رأس السنة: تفاصيل مؤسفة

  • أيتن عامر

    كشفت الفنانة أيتن عامر عن حريق كاد أن يلتهم منزلها بالأمس في رأس السنة، لولا العناية الإلهية التي ايقظت والدتها في الوقت المناسب لتنقذهم جميعاً.

    وغردت أيتن عامر على حسابها على تويتر، لتكشف لجمهورها عن الحادث المأسوي الذي كاد يفقدها حياتها وهو نشوب حريق في منزلها، حيث إنها تركت وعاء على النار وخلدت للنوم.

    وقالت أيتن عامر أن لولا والدتها التي استيقظت من أجل صلاة الفجر، لكان المنزل احترق بالكامل وفقدوا حياتهم من جراء الحريق.

    وكانت أيتن عامر منشغلة على مدار يومين في الرد على معجبات زوجها المصور محمد عز العرب، والذي تصدر تويتر من خلال تغريدات عدة من قبل فتيات أخذت تتغزل بوسامته.

    أيتن عامر تنجو من حريق هائل بمنزلها

    وبشكل مفاجئ، كتبت أيتن عامر لكل متابعيها على تويتر كاشفة عن التفاصيل المؤسفة التي وقع في رأس السنة قائلة: “آه بالمناسبة، البيت كان هيولع بسبب حلة نسيناها على النار ولولا ماما صحيت تصلي الفجر كانت هتبقى كارثة، شكراً باي!!”.

     وانهالت التغريدات من محبي أيتن عامر الذين دعوا الله على سلامتهم جميعاً، وأن الأمر تم اكتشافه في الحال قبل أن يتحول إلى حريق هائل.

    يذكر أن أيتن عامر حققت نجاحاً كبيراً مع عرض مسلسل “الطوفان”، للحد الذي جعل الجمهور يندمجون مع شخصيتها في العمل، لينهال عليها السباب بفضل أدائها الشرير، مما دفعها للخروج عن صمتها والتأكيد للجمهور من خلال فيديو على سناب شات أن الأمر مجرد تمثيل فعليهم عدم الاندماج بهذا الشكل.