منوعات

إجراءات الوقاية من كورونا تفرض نفسها في حفل الغرامي

أقيم حفل جوائز غرامي لعام 2021 في جنوب كاليفورنيا بالهواء الطلق مع فرض قواعد التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا.

وقدم المضيف تريفور نوح موقع العرض في الهواء الطلق في وسط مدينة لوس أنجلوس، حيث كان مركز ستابلز بمثابة خلفية مميزة للحفل، حيث بدأ نوح العرض وحصل الفائزون على جوائزهم.

وقال نوح في عرضه التقديمي ” كما ترون هذا العام اتخذنا قرارًا بفرض التباعد الاجتماعي خارج مركز ستابلز، لكننا ما زلنا نبث من قلب وسط مدينة لوس أنجلوس، هذه ليست خلفية زوم بل خلفية حقيقية”.

وأضاف نوح “يمكن للحاضرين في حفل جوائز غرامي الاستمتاع بجو لوس أنجلوس الرائع والذي أعرف أنه ربما يكون خطيرًا مثل فيروس كورونا، لكننا على استعداد لتحمل المخاطر”.

وخلال التحضير للعرض، قدم نوح للمشاهدين جولة في المكان المخصص للحفلة المسائية، حيث كان المرشحون يرتدون أقنعة ويجلسون على طاولات صغيرة متباعدة اجتماعيًا داخل خيمة في الهواء الطلق.

وأوضح نوح أن الجميع في الحفل يتبعون بروتوكولات وإرشادات الوقاية من كورونا، واتخذ المنظمون قراراً بعدم إقامة حفل افتراضي، بعد أن شهدت العديد من الأحداث التي أقيمت عبر الإنترنت مشاكل في الصوت وبث الفيديو والعديد من المواقف المحرجة.

وحضر الفائزون للحصول على جوائزهم بشكل شخصي، وأزالوا كماماتهم لدى صعودهم إلى المسرح بعيداً عن الجمهور.

وشهدت السجادة الحمراء هذا العام تغيرات ملحوظة بسبب وباء كورونا، مع وجود 4 مصورين فقط، وجرى التقاط صور النجوم من مسافة 15 قدمًا، وأجرت 5 وسائل إعلام مقابلات مع الفنانين، مع السماح لكل منها باستضافة بضيف واحد فقط من داخل “منصات الوسائط” أو منصات خاصة مفصولة عن بعضها، بحسب موقع هوليوود ريبورتر.