اخبار فنيه

إحراج أحلام بسبب مشترك “ذا فويس” وتكشف علاقتها بمسرح الأوسكار 

وقعت النجمة الإماراتية أحلام في خطأ غير متوقع خلال أحدث حلثات برنامج “ذا فويس“، والتي شهدت اختتام مرحلة “الصوت وبس”، حيث ستبدأ حلقات المواجهة في الأسبوع المقبل.

فقد ظنت أحلام أن المشترك حسن العطار سعودي الجنسية، وذلك بعد أن غنى ببراعة إحدى الأغنيات الخليجية، حيث قالت: “الله عليك.. يا ولاد السعودية متألقين”، ليرد المتسابق على الفور: “الكويت”، ليدخل باقي الحكام في نوبة من الضحك.

أحلام تداركت الخطأ على الفور، حيث ظلت تمدح في شباب الكويت، وعندما حان وقت الفريق الذي سينضم إليه المتسابق.. اختار حسن العطار فريق إليسا، رغم أن أحلام حاولت إغرائه بالانضمام لفريقها مقابل مساعدته على الوقوف معها على خشبة مسرح “دولبي” المعروف، والذي يقام عليه حفل الأوسكار.

وكانت أحلام قد كشفت لجمهورها أنها ستقيم حفلاً على مسرح “دولبي” الشهير في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وذلك من خلال تغريدة لها عبر تويتر، كتبت فيها: ” دولبي هو أحد المسارح الهامة في لوس أنجلوس ويعتبر منذ افتتاحه عام 2001 مركز الاحتفال السنوي لتوزيع جوائز أكادمية للفنون السينمائية “الأوسكار” كما يتم إقامة حفلات مباشرة للعديد من المغنين اللأمريكيين والأجانب. 21 يوليو موعد حفلي بإذن الله.. انتظركم على المسرح الذي يليق بجمهوري”.