اخبار فنيه

ابن شقيق شادية يكتب رسالة مبكية للرحلة وهذه هي نصيحة صديقتها لأسرته 

شادية

كتب ابن شقيق الفنانة شادية رسالة مبكية لها في ذكراها الأربعين، وذلك على حسابه على الفيس بوك، ليحزن كل متابعيه بكلماته المؤلمة.

وقال ابن شقيق شادية لها في ذكراها الأربعين قائلاً: “اليوم يمر اربعين يوما لم اقبل فيها يدها في الصباح او اسمع صوتها في التليفون اذا كنت مسافر لاول مرة من ٥٨ سنة …ولاول مرة اتيقن اني بالفعل اصبحت يتيم”.

وأضاف ابن شقيق شادية: “الحاجة ياسمين الخيام ( بارك الله فيها ولها ) نصحتنا بترك بدعة الاربعين الفرعونية وان نزورها يوم الجمعة … وكانت الزيارة اقل وطأة علي من المرتين اللي فاتوا…. لاني حسيت بان اسرتها سعيدة بحضورها لأنها دايما بالنسبة لهم كانت ” قدم الخير ” … فزوارها المحبين الذين أصبحوا يترددوا علي هذا الضريح لقراءة القرآن والترحم عليهم فباذن الله كان حضورها قد انار قبورهم واشاع الراحة والبركة بينهم …. وسرحت بخيالي بعد قراءة القرآن كيف للانسان مهما علا شآنه ان يكون مصيرة الي رخامة مكتوب عليها اسمه ويوم وفاته”.

ابن شقيق شادية يكتب رسالة مبكية للراحلة

ابن شقيق شادية يكتب رسالة مبكية للراحلة

وتابع ابن شقيق شادية: “سبحان من له الدوام …..ووجدتني اوصي بالمكان اللي اخترته للرخامة الخاصة بي …ووجدت مكاني هناك هو الشيء الوحيد المؤكد في حياتي…..ولن يبقي مني او من غيري غير الذكري والعمل الصالح”.

واستكمل ابن شقيق شادية رسالته قائلاً: “عزائي ان عملها الصالح طوال عمرها باقي معها والخير اللي عملته للناس يشفع لها وباذن الله لمن معها …. واتمني من الله ان يحسن خاتمتي ويلحقني بهم ويجعل مثوانا جميعا في الجنة …..امين… قال رسول الله عليه الصلاة والسلام ” « يَتْبَعُ الْمَيِّتَ ثَلاَثَةٌ فَيَرْجِعُ اثْنَانِ وَيَبْقَى وَاحِدٌ يَتْبَعُهُ أَهْلُهُ وَمَالُهُ وَعَمَلُهُ فَيَرْجِعُ أَهْلُهُ وَمَالُهُ وَيَبْقَى عمله”.

وكانت شادية رحلت عن عالمنا يوم 28 نوفمبر2017، بعد صراع مع المرض حيث عانت من جلطة في المخ، أدخلتها المستشفى إلى أن وفاتها المنية.