منوعات

الأشخاص الأكثرغموضًا على وجه الأرض

 
 
جاءوا دون اسم، ولكنهم خلقوا لأنفسهم مكانهم في تاريخ العالم وذهبوا بعيدا..إنهم الأشخاص العشرة الأكثر غموضًا على وجه الأرض.
 
الغريب أن هؤلاء الأشخاص لم يتم العثور على هويتهم حتى بعد رحيلهم مما جعلهم في نظر الناس الأكثر غموضا على وجه الأرض.
 
دال. كوبر
 
في 24 نوفمبر 1971، اختطف رجل، يدعى دان كوبر، طائرة بوينج 727 عن طريق التهديد بوجود قنبلة في حقيبته. وطالب بمبلغ 200 ألف دولار وأربع مظلات.
 
بعد أن حصل على مطالبه، قفز من الطائرة في منتصف الليل، ولم يتم العثور عليه أو يتم البحث عنه بعد ذلك. أصله ومصيره، كلها أشياء لا تزال لغزا، أما اسم كوبر، فقد أطلقته وسائل الإعلام.
 
السيدة الغامضة
 
في عام 1963، في وقت اغتيال الرئيس جون كينيدي، كانت هناك امرأة غير معروفة موجودة على أرض الحادث. ووفقا للشهود والأفلام التي التقطت صورتها، كانت ترتدي غطاء للرأس وكانت تصور عملية الاغتيال بالكاميرا. بعد إطلاق النار، انضمت إلى الحشود واختفت.
 
تلك السيدة، التي أطلق عليها الإعلام لقب “السيدة بابوشكا”، لم يُعرف عنها أي شيء على الرغم من طلب مكتب التحقيقات الفدرالي التحقيق والبحث عنها. في جميع الصور والأفلام الخاصة بعملية الاغتيال كانت تظهر دائما بعيدا عن الكاميرا أو وهي تغطي وجهها بالكاميرا الخاصة بها. من كانت تلك السيدة ولماذا لم يتم الكشف عن هويتها؟ مازال السؤال دون إجابة.
 
رجل من تورد
 
عام 1954، هبط رجل في مطار طوكيو الدولي. وعندما طلب منه الأمن الإشارة إلى بلده على الخريطة، أشار إلى موقع دولة أندورا، وقال إن اسم بلده هو تورد، وهو اسم لمكان اختفى من الوجود قبل 1000 سنة على الأقل، مؤكدا أنه لم يسمع عن أندورا من قبل.
 
الأغرب أن كل وثائق الرجل من جواز السفر ورخصة القيادة الخاصة به ودفتر الشيكات تدعم قصته. لذلك أرسله الضباط امشوشون إلى فندق قريب وتركوا حراسا خارج الباب لإبقائه تحت نظرهم.
 
في صباح اليوم التالي، اختفى هذا الرجل بشكل غامض دون أن يترك أي أثر خلفه ولم يتم العثور عليه مرة أخرى.
 
جاك السفاح
 
في عام 1888، قُتلت خمسة من بائعات الهوى بوحشية كجزء من سلسلة عمليات قتل. كان القاتل يقوم بذبحهن من الحلق ثم إخراج احشاء البطن والأعضاء الداخلية. الطريقة التي قتلت بها الفتيات تشير إلى أن القاتل على معرفة دقيقة بأصول التشريح أو الجراحة.
 
 
في وقت التحقيق، تلقت الشرطة ووسائل الإعلام العديد من الرسائل من المفترض أن تكون من القاتل نفسه وتحمل توقيع جاك القاتل. ولكن ما هي هويته الحقيقية ولماذا استهدف البغايا فقط؟ هذه الأسئلة لم يتم أبدا الإجابة عنها.