ازياء منوعات

الحملة الإعلانية لمجموعة ربيع وصيف 2018 FENDI لمسة مستقبلية

 
 
 
يؤكد كارل لاغرفيلد أن «المجموعة فيها مزيج من مصادر الإلهام. فهي لعبة مثلثات وأشكال وخطوط تتحول إلى مربعات. هناك الأقمشة الشفافة والخفيفة والقصات الجديدة مع لمسة مستقبلية».
 
الحملة الإعلانية الجديدة لمجموعة فندي لربيع وصيف 2018 لأزياء النساء تقدّم التحية للإبداع الجريء الذي اشتهرت به دار فندي، وتجسّد مبادئ المجموعة نفسها، التي تجمع بين الأسلوب المستقبلي الاستوائي والخطوط الهندسية الفخمة بطريقة عصرية وجميلة.
 
يشارك في الحملة الإعلانية الجديدة اثنتان من أهم العارضات في الوقت الحاضر، وهما فيتوريا سيريتي وتايلور هيل. وتولّى كارل لاغيرفيلد شخصياً تصوير اللقطات.
 
يطغى الطابع الاستوائي على المجموعة، لناحية اللون والنكهة، بالترافق مع نزعة مستقبلية إيطالية، ويتجسد على شكل طقم بيضوي هندسي. تظهر البراعة اليدوية الدقيقة والإرث الهندسي لدار فندي في فساتين ناعمة مكشوفة الكتفين، وقمصان فضفاضة، ومعاطف مزيّنة بقصّات خارجية بالترافق مع تنانير طويلة وممتلئة وفساتين طويلة وضيّقة وفساتين مخرّمة دقيقة. تتحول الخطوط المتعددة الألوان إلى مربعات بالترافق مع أزهار وأوراق نباتات، مما يضفي الحياة على النقوش الصيفية الهندسية التي تجتاح كل الفئات. كما يعود شعار FF بطريقة فخمة وفريدة. أما مجموعة الألوان فرقيقة وناعمة مع لمسات من الألوان القوية، مثل الأخضر الزمردي والكحلي والأحمر الكرزي.
 
لا ننسى طبعاً حقائب فندي، مثل Peekaboo بأحجام مختلفة، وKan I, Kan I F وRunaway، إضافة إلى حقيبة Mon Tresor الجديدة والصغيرة وحقيبة Essentially التي هي شكل مصغّر من حقيبة Peekaboo Essential المتكلفة. الحقائب كلها فخمة، مزيّنة بشعار FF مع لمسات استوائية فاخرة، وأشرطة رومانسية، وكريات معدنية. أما حقيبة Strap You، المزّينة بأوراق من الجلد السويدي الأخضر أو المتوافرة بألوان متعددة مع أزهار، فتوحي بأجواء استوائية بالترافق مع الحلى الجديدة Space Monkey.
 
أحذية Colibri التي على شكل جزمات فوق الركبة، وأحذية مربوطة وأحذية مسطحة تضيف لمسة جميلة بخفّتها الفائقة وألوانها اللافتة.
 
تصوير: Karl Lagerfeld
العارضة: Vittoria Ceretti
العارضة: Taylor Hill
الشعر: Sam McKnight
الماكياج: Peter Philips