اخبار سياسية محلية

السليطي يدعو محافظ البصرة لايضاح تفاصيل الاتفاق على مشروع القبلة

 
 
دعا رئيس لجنة الرقابة المالية ومتابعة التخصيصات في مجلس البصرة احمد السليطي المحافظ اسعد العيداني إلى الحضور إلى الجلسة الاعتيادية للمجلس يوم غد الاثنين لاطلاع الأعضاء على تفاصيل الاتفاق الذي جرى بين الحكومتين المحلية والاتحادية بشان مشروع مجاري القبلة المتكامل.
 
وقال السليطي في تصريح لراديو المربد ان مجلس المحافظة يعرب عن أمله في أن يكون ذلك الاتفاق قد اخذ بعين الاعتبار الإشكاليات السابقة بمحمل الجد وتم وضع المعالجات لها بعيدا عن الدوران في حلقة مفرغة في المستقبل.
 
كما اعرب السليطي عن أمله بان تتمكن الشركة المنفذة لمشروع مجاري القبلة المتكامل من تنفيذ المشروع على اكمل وجه وانهاء معاناة اهالي المنطقة.
 
وأعلن مدير العقود الحكومية في ديوان محافظة البصرة ولاء عبد الكريم أن اللجنة المشكلة برئاسة محافظ البصرة اسعد العيداني بشان استئناف العمل بمشروع مجاري القبلة المتكامل ستعقد اليوم الأحد اجتماعا لاتخاذ قرار بشان إعادة العمل للشركتين المنفذتين .
 
وكان مجلس الوزراء قد أعلن الثلاثاء الماضي عن موافقة لجنة الشؤون الاقتصادية على متابعة تنفيذ العمل بمشروع مجاري القبلة المتوقف منذ عدة سنوات والاستمرار بمتابعة تنفيذ باقي المشاريع.