اخبار سياسية محلية

القبض على 3 ارهابيين وتدمير مضافتين لـ “داعش” في الحويجة

 

تمكنت الشرطة الاتحادية، الاحد، من القاء القبض على ثلاثة إرهابيين وتدمير مضافتين لتنظيم “داعش” في قضاء الحويجة بمحافظة كركوك.

وقال قائد الشرطة الفريق رائد شاكر جودت في بيان”، ان “قطعات الفرقة السادسة وبإسناد مفارز الطائرات المسيرة والجهد الهندسي وبدعم ناقلات اللواء الآلي الثاني الفرقة الآلية تنفيذ واجب تفتيش قرى (مراطة العليا_ مراطة السفلى _ الخزيفي _ بريمة_ حي الثورة) في الحويجة”، مبينا ان “النتائج كانت تدمير (2) مضافة لعناصر داعش الإرهابي الأولى في قرية مراطة العليا والثانية في قرية مراطة السفلى و القاء القبض على 2 من المشتبه بهم (ج ع ح ) – (ص ع ح ) في قرية الخزيفي تم تسليمهم إلى الجهات المختصة”.

وأضاف جودت انه “بناء على معلومات امنية ومتابعة دقيقة رصدت تواجد الارهابي (محمد الجبوري) والمطلوب وفق المادة 4/ ارهاب، يشغل منصب معاون امر قاطع المقدادية في ولاية ديالى في تنظيم داعش الارهابي والذي هرب الى الحويجة بعد تحرير ديالى من داعش وعلى الفور القت قوة من مقر الفرقة السادسة القبض على الارهابي المذكور في قضاء الحويجة”.

وتابع ان “لواء المغاوير الثالث تمكن من نصب كمين محكم تمكن من خلاله القاء القبض على الارهابي (عدنان مديخن) يسكن قضاء الحويجة الحي العسكري والمطلوب وفق المادة 4 /إرهاب”.

وأشار الى ان “اللواء 19 الفرقة الخامسة تمكن من القاء القبض على الارهابي (برزان كنون) والمطلوب وفق المادة 4/ارهاب تم القاء القبض عليه في سيطرة مدخل الاطفاء جنوب شرقي الحويجة”.