اخبار فنيه

المتسابق الصعيدي يكشف خبايا ما حدث له وأخرجه من برنامج “ذا فويس كيدز”

خالد الفايد

 خرج المتسابق خالد الفايد المشترك في “ذا فويس كيدز” عن صمته من خلال بث مباشر على الفيس بوك، ليكشف لمحبيه عن السبب الحقيقي الذي دفعه للغناء بطريقة سيئة في مرحلة المواجهة، والذي أدى لخروجه من البرنامج.وقال خالد الفايد متسابق “ذا فويس كيدز” إنه كان يعاني من آلام بالحلق وارتفاع في الحرارة أثناء تصوير حلقة المواجهة، مما تسبب في غنائه بشكل غير جيد لينتهي به الأمر بخروجه من البرنامج وفوز زميله جاد عزالدين.

وأضاف خالد الفايد أن الفنان كاظم الساهر قال له بعد انتهائه من الغناء على المسرح بأن حرارته مرتفعة للغاية، إلا أن كلامه لم يتم عرضه في الحلقة، ليتفهم الجمهور ما حدث له بالضبط.

ونفى خالد الفايد شعوره بالضيق من الفنان تامر حسني لأنه لم يختاره، رافضاً التعليق على تلميح البعض له إنه لو كان اختار الانضمام إلى فريق الفنانة نانسي عجرم منذ البداية كان سيصل للنهائيات.

المتسابق الصعيدي خالد الفايد المشترك في ذا فويس كيدز

ولم يعلق خالد الفايد على سؤال أحد متابعيه والذي سأله قائلاً: “هل سيقبل مشاركة تامر حسني أي عمل إذا طلب منه ذلك؟”، ليرد المتسابق: “عندما يحدث ذلك سيعرف ما سيفعله بالضبط حيث إنه لم يعرض عليه أي أمر في الوقت الحالي”.

وحاول خالد الفايد أن يرد على كل منتقدي صوته بعد خروجه من “ذا فويس كيدز”، بعد أن أشار البعض إلى أن صوته ليس جيد بالقدر الذي يأهله للنهائيات، ليغني خالد أغنية للسيدة أم كلثوم، كدليل دامغ على صوته القوي.

وكان خروج المتسابق خالد الفايد سبب أزمة للفنان تامر حسني، حيث وجهت له بعض الانتقادات التي أبدت انزعاجها من خروجه خاصة وأن صوته كان رائعاً، إلا أن الخوف في مرحلة المواجهة دفعه للغناء بشكل غير سليم.