المعلومة/ بغداد …
عاد وفد المنتخب الوطني للمبارزة البارالمبية، من تركيا بعد مشاركته الناجحة في بطولة التصنيف الدولية ساتلايت.
وقال رئيس اتحاد المبارزة البارلمبية علي سعدي في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن “وفد المنتخب الوطني للمبارزة البارالمبية، تم استقباله من قبل الاتحاد لدى عودته من تركيا بعد مشاركته الناجحة في بطولة التصنيف ساتلايت التي شهدت تحقيق اربعة اوسمة ملونة بواقع ثلاث ميداليات فضية وميدالية برونزية في انجاز جديد يضاف الى سجل الرياضة البارالمبية العراقية”.
وأضاف سعدي أن “هذه الانجازات جاءت ثمرة للجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهازان الفني والاداري خلال فترة الاعداد والمنافسات”، مؤكداً أن “اللجنة البارالمبية ستقيم استقبالاً خاصاً للوفد في مكتب رئيسها خلال الاسبوع المقبل تكريما للأبطال”.
يذكر أن العراق يعد من المنتخبات المميزة في الألعاب البارلمبية. انتهى/ 25 ل
المنتخب البارالمبي يعود من تركيا بثلاث فضيات وبرونزية

التعليقات معطلة.
