اخبار فنيه

الناقدة علا الشافعى وهانى شاكر وميرفت أمين فى عزاء والدة ليلى علوى

انتهى منذ قليل عزاء نيفين علوى والدة الفنانة ليلى علوى المقام بمسجد النزهة للقوات المسلحة بمدينة نصر، وحرص على تقديم واجب العزاء الناقدة علا الشافعى والفنان هانى شاكر والمخرجة إيناس الدغيدى والفنان سمير صبرى والمخرج سمير خفاجة، كما حرص على تقديم واجب العزاء كل من الفنانة دلال عبد العزيز وميرفت أمين، ونادية الجندى ورجاء الجداوى والفنانة الشابة ملك قورة والفنان محمود حميدة.
كما حضر وزير الثقافة حلمى النمنم ورئيس نادى القضاة السابق أحمد الزند، كما حرص على تأدية واجب العزاء كل من الإعلامية منى الشاذلى، وأشرف زكى نقيب المهن السينمائية والفنانة سيمون والفنانة هياتم والمنتج جمال العدل وفريدة الشوباشى والفنانة فيفى عبده، ومصمم الأزياء هانى البحيرى، والكاتب وحيد حامد.
وكان أول الحاضرين من قبل لمواساة علوى الفنانة الاستعراضية دينا والفنانة لبلبة ويسرا وإلهام شاهين ورجاء حسين والمخرج المسرحى خالد جلال وخالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة.
ورحلت نيفين علوى والدة الفنانة الكبيرة ليلى علوى عن عالمنا  ظهر الجمعة الماضية بعد صراع مع المرض.
وكان الوضع الصحى لوالدة ليلى علوى تدهور بشكل كبير بسبب معاناتها من ضعف فى عضلة القلب، وهو ما أدى إلى تدهور فى بعض وظائف الجسم، ودفعها لدخول غرفة العناية المركزة، حتى وفاتها.