اخبار رياضية

برشلونة يتعثر في اليونان ويوفنتوس يكتفي بالتعادل أمام لشبونة

 

برشلونة ويوفنتوس يعودان بنقطة التعادل في الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة

يوفنتوس | برشلونة يوفنتوس | برشلونة
اكتفى برشلونة بنتيجة التعادل (0-0) أمام مضيفه أوليمبياكوس ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة، وكذلك عاد يوفنتوس بنقطة التعادل من البرتغال بنتيجة (1-1) أمام مضيفه سبورتينج لشبونة.

وسيطر برشلونة على الكرة منذ البداية حيث خلق بعض الفرص التي لم يتمكن من تحويل أي منها إلى أهداف، في مقابل اعتماد أوليمبياكوس على التكتل الدفاعي، لتسير دقائق الشوط الأول حتى نهايتها على نتيجة التعادل السلبي.

وظهر برشلونة بشكلٍ أفضل خلال شوط المباراة الثاني حيث خلق مجموعة كبيرة من الفرص لكن لم ينجح في استثمار أي منها، في ظل عدم تشكيل أوليمبياكوس لأي خطورة هجومية هو الذي حاول التكثيف من عمله الدفاعي من أجل الخروج بنتيجة التعادل، وهو الأمر الذي نجح فيه حتى صافرة النهاية.

وفي المباراة الأخرى عن نفس المجموعة تقدم سبورتينج لشبونة أمام يوفنتوس منذ الدقيقة 20 للشوط الأول عبر هدف برونو سيزار مستخلاً ارتداد الكرة من تصدي جانلويجي بوفون، وكثف يوفنتوس من ضغطه خلال شوط المباراة الثاني من أجل إدراك هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 79 عن طريق النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مستغلاً تمريرة خوان كوادرادو الحاسمة.

وبنتائج اليوم يحافظ برشلونة على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، متبوعاً بِـ يوفنتوس الذي رفع رصيده إلى النقطة السابعة، فيما يظل سبورتينج لشبونة ثالثاً بِـ 4 نقاط وأوليمبياكوس في المركز الأخير بنقطة وحيدة.