اخبار فنيه

بكاء وحزن يسيطران على مسرح “ذا فويس كيدز” والسبب تامر حسني!

تامر حسني

اختار الفنان تامر حسني المتسابقة نور وسام في برنامج “ذا فويس كيدز” The Voice Kidsلتتأهل للمرحلة النهائية، وذلك بعد أن أبدعت في غناء أغنية “حرمت أحبك” للفنانة وردة.

واشتعلت المنافسة في “ذا فويس كيدز” بين الثلاثة مشتركين وفاء عماد ونور وسام وأميرة سعد، ليشعلن المسرح بأصواتهن، مما تسبب في سيطرة التوتر على تامر حسني بشدة خلال لحظة اختياره المتسابقة التي سوف تتأهل إلى النهائيات.

تامر حسني يختار نور وسام لمرحلة النهائيات في ذا فويس كيدز
تامر حسني يختار نور وسام لمرحلة النهائيات في ذا فويس كيدز

وبعد لحظات من التوتر، اختار تامر حسني تأهل المتسابقة نور وسام، مؤكداً على أن المتسابقة أميرة سعد من الممكن أن تقدم في المستقبل استعراضات على المسرح، كما تمتلك الطفلة وفاء عماد خامة صوت رائعة.

وبمجرد أن أعلن تامر حسني عن فوز نور وسام بكت بشدة المتسابقة أميرة سعد، مما دفع الفنان كاظم الساهر لمواساتها مؤكداً لها إنها من الممكن أن تنجح في فرص آخرى.

وكانت الفنانة نانسي عجرم مازحت تامر حسني أثناء صمته وتفكيره لاختيار الصوت الفائز، لتطلب منه أن يسرع لأنه مضى 15 ثانية وهو لا يتكلم.

يذكر أن هذه هي الحلقة الثانية والأخيرة من مرحلة المواجهة، والتي من المفترض أن ينتهي فريق كل مدرب باختيار خمسة مشتركين، للوصول إلى المرحلة النهائية من البرنامج.