اخبار فنيه

تامر حسني يتوسل لطفلة في “ذا فويس كيدز” ورد فعل غير متوقع لنانسي عجرم

  • تامر حسني

    توسل الفنان تامر حسني للطفلة تاليا برغوش في برنامج “ذا فويس كيدز” The Voice Kidsمن أجل أن تنضم إليه، ليحاول أن يقنعها بذلك من خلال القول لها أن اسمها هو ذات اسم ابنته.

    تامر حسني في “ذا فويس كيدز” توسل بشدة للطفلة تاليا برغوش لكي تنضم له، ليقول لها بتأثر شديد: “أنا احتاج أن تنضمي إلى فريقي بشكل شخصي”، مما دفع الفنانة نانسي عجرم لتتدخل في الحال قائلة للطفلة: “تامر حسني هو أول من التف إليك لهذا أتمنى أن تختاريه”.

    وظلت الطفلة تاليا برغوش في حيرة من أمرها، خاصة وأن الثلاثة حكام كانوا قد ضغطوا على الزر، إلا أن إصرار تامر حسني دفع نانسي عجرم للتدخل في محاولة منها أن تقنع المشتركة تاليا بأن تختاره عوضاً عنها هي والفنان كاظم الساهر.

    الطفلة تاليا برغوش في ذا فويس كيدز تنضم لفريق تامر حسني
    الطفلة تاليا برغوش في ذا فويس كيدز تنضم لفريق تامر حسني

    وبعد حيرة، حسمت الطفلة تاليا قرارها واختارت الفنان تامر حسني لكي تنضم إلى فريقه، كاشفة للمذيعة ناردين فرج في الكواليس، إنها اختارته لأنه بالفعل هو أول من التف إليها، كما إنها اقتنعت بكلام نانسي عجرم بشأنه.

    يذكر أن برنامج “ذا فويس كيدز” تم بدأ عرض موسمه الثاني في وقت مبكر، ليكون بدلاً من برنامج “ذا فويس” الذي كان مقرراً عرضه اليوم، إلا أن بسبب مغادرة أحلام لجنة التحكيم وانضمام الفنانة نوال الكويتية، تم عرض The Voice Kids أولاً.