اخبار فنيه

تامر حسني يكشف أمور محزنة عن الطفل الذي أبكى الجميع في “ذا فويس كيدز”

  • الطفل محمد خضر في ذا فويس كيدز

    تحدث الفنان تامر حسني عن الطفل الفلسطيني محمد خضر الذي ظهر في برنامج “ذا فويس كيدز”، وتحديداً في الحلقة الرابعة من الموسم الثاني، والذي بسببه بكى المشاهدين.

    تامر حسني قال إنه لا يعلم لماذا لم يلف أي حكم للطفل الفلسطيني محمد خضر في “ذا فويس كيدز”، على الرغم  من إنه غنى أغنية “على الله تعود” بشكل جيد، مؤكداً على إنهم أخطأوا في حقه بتجاهلهم له، بحسب تصريحه للجميلة.

    وقال تامر حسني إنهم بكوا كثيراً في كواليس برنامج “ذا فويس كيدز” بسبب بكاء الطفل محمد خضر، حيث أن التصوير تعطل حوالي ثلاث ساعات، لينتهي الأمر برفضهم كلجنة تحكيم مواصلة الحلقة.

    الطفل محمد خضر الذي أبكى الجميع في ذا فويس كيدز
    وأضاف تامر حسني أن بسبب بكاء الطفل محمد خضر، فهو يفكر جدياً في عدم المشاركة في الموسم الثالث من برنامج “ذا فويس كيدز”، حتى لا يتسبب في حزن أي طفل آخر.

    وكان الطفل محمد خضر أبكى مشاهدي الحلقة الماضية من برنامج “ذا فويس كيدز”، بعد أن فشل في السيطرة على دموعه لتنهمر على المسرح، وذلك بسبب عدم التفاف إي عضو من أعضاء لجنة التحكيم له، وخروجه من البرنامج من المرحلة الأولى.

    وعلى الرغم من مواساة لجنة التحكيم للطفل محمد خضر، إلا أن هذا لم يكن كافياً ليكون بكائه من أصعب اللحظات التي تضمنتها الحلقة الرابعة من برنامج “ذا فويس كيدز” بالموسم الثاني.