ديكور منوعات

تصمم منزل باربي لطفلتها بـ 25 دولاراً

أنفقت بريطانية 20 جنيهاً إسترلينياً، 25 دولاراً، فقط لتصميم منزل باربي لطفلتها بعدما اكتشفت تصميمات مماثلة تكلف 250 جنيها إسترلينيا(312 دولار) عبر الإنترنت.

قررت فيث شيبارد تولي العمل بنفسها، واستخدمت خزانة مجانية من خشب الصنوبر على فيس بوك ماركت بليس لإنشاء الإطار الرئيسي للمنزل، زودته بمنتجات قابلة لإعادة التدوير عثرت عليها حول منزلها.

وقالت فيث لموقع LatestDeals.co.uk: “خطرت لي الفكرة عندما أردت الحصول على منزل باربي لابنتي في عيد ميلادها الخامس، وبحثت على الإنترنت لساعات ولم أعثر على ما أريد بكلفة أقل من مئات الجنيهات وكان كل شيء من البلاستيك في الغالب، وبالنظر إلى صور بيوت باربي، قلت إنه يمكنني صنع واحد أكبر”.

وأوضحت “صنع زوجي بعض الأرفف من الخشب التي كانت لدينا بالفعل في المرآب، وذهبت إلى متجر وحصلت على بعض عينات ورق الجدران، وذهبت أيضاً إلى متجر سجاد محلي حيث سمحوا لي باختيار ما أريده لأرضياتي. وحتى الآن، لم يكلفني ذلك شيئًا. كان لدينا بالفعل الطلاء التمهيدي في المنزل، لذلك استخدمته لطلاء الخزانة”.

واستغرق الأمر حوالي أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من العمل كل مساء، وتشعر فيث بالسعادة لإنهاء مشروعها، بالنظر إلى المبلغ الذي كان يمكن أن تنفقه على شراء منزل باربي جديد من السوق، حسب  ميرور البريطانية.