عنايه وتجميل منوعات

تعرفي على أهم صيحات مكياج ربيع 2021

جولي صليبا 

مع بداية كل موسم جديد، تفتّش النساء عن أحدث اتجاهات المكياج لمواكبة صيحات الموضة العصرية. وفي ربيع 2021، يبدو أن صيحات المكياج مصمّمة لتضاعف أنوثتك وجمالك في ظل الحجر الصحي المخيّم على دول العالم بسبب جائحة كورونا. وقد تكون الحواجب السميكة من أبرز تلك الصيحات، إضافة إلى الشفاه الساطعة والبشرة الطبيعية… وبالنسبة إلى ألوان المكياج، لا بدّ من استبدال ألوان الشتاء الداكنة بأخرى أكثر إشراقاً وجرأة علماً أن التركيز على العيون ما زال قائماً بفعل استمرارنا في ارتداء الأقنعة الواقية من فيروس كورونا.

لا تزال جائحة كورونا تلقي بعبئها على العالم أجمع، وها نحن نستعدّ لدخول موسم جديد في الحجر الصحي. واللافت أن صيحات المكياج الجديدة تأثرت بالوضع السائد، إذ باتت أكثر طبيعيةً لأننا عالقون جميعاً في المنازل. في الموسم الماضي، كان هناك المزيد من الألوان واللمعان، فيما يبدو المظهر العام هذا الموسم أكثر كلاسيكية.

بشرة طبيعية

في ربيع 2021، لا حاجة أبداً لاستخدام كميات كبيرة من الكونسيلر والكونتور. يُستحسن الإبقاء على مظهر البشرة الطبيعية التي تبدو وكأنها خالية تماماً من المكياج بدل أن تكون مكسوّة بطبقات كثيفة من كريم الأساس والكونسيلر. اختاري التركيبات الخفيفة من كريمات الأساس والكونسيلر، بحيث تذوب التركيبة في البشرة وتخفي العيوب والشوائب وتبدو النتيجة النهائية طبيعية ورائعة في الوقت نفسه.