اخبار رياضية

تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 27/3/2018

 
يحرص موقع سبورت 360 على مواكبة جميع التفاصيل الخاصة بالساحرة المستديرة ، ونسرد لكم في هذا التقرير مواعيد أبرز المباريات التي ستقام هذا اليوم والتي سوف تحتضنها العديد من ملاعب كرة القدم في جميع أنحاء العالم .
 
 
وتقام اليوم الثلاثاء العديد من المباريات الدولية الودية ، حيث يلتقي المنتخب الروسي مع فرنسا بينما يلعب المنتخب المصري مع نظيره اليوناني ، في حين أن المباراة الأكبر هي التي ستجنع بين إسبانيا والأرجنتين في العاصمة مدريد.
 
ويشهد الملعب الأولمبي في برلين مواجهة خاصة بين ألمانيا حاملة لقب كأس العالم 2014 مع منتخب البرازيل ، وهي المواجهة الأولى بين المنتخبين منذ الخسارة التاريخية التي تكبدها فريق السيليساو في مونديال 2014.
 
وستقام مباراة ينتظرها الملايين من الجماهير العربية بين المنتخب السعودي وبلجيكا على ملعب الملك بودوان في العاصمة بروكسيل ، فيما يحتضن ملعب ويمبلي مباراة ودية بين إنجلترا وإيطاليا التي ستغيب عن كأس العالم 2018.7
 
تجدر الإشارة إلى أن هذه المباريات الودية هي الأخيرة في فترة التوقف الحالية ، حيث سيعود جميع اللاعبين إلى أنديتهم للتحضير للمباريات والبطولات الأوروبية والآسيوية ، بما في ذلك دوري أبطال آسيا ودوري أبطال أوروبا.
 
ولا يشارك منتخب إيطاليا في مونديال روسيا أو ما يطلق عليه العرس العالمي وذلك ضمن مفاجآت البطولة رغم تواجد عدد كبير من نجوم كرة القدم في صفوفه ، حيث خروج من الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2018 خلال مواجهة منتخب السويد.
 
وفيما يلي جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 27/3/2018 بتوقيت مكة المكرمة
 
مباريات دولية ودية:-
 
إسبانيا × الأرجنتين .. الساعة 22:30 مساءاً
 
أستراليا × كولومبيا .. الساعة 22:00 مساءاً
 
إنجلترا × إيطاليا .. الساعة 22:00 مساءاً
 
بلجيكا × السعودية .. الساعة 21:45 مساءاً
 
ألمانيا × البرازيل .. الساعة 21:45 مساءاً
 
مصر × اليونان .. الساعة 21:00 مساءاً
 
الدنمارك × تشلي .. الساعة 21:00 مساءاً
 
تونس × كوستاريكا .. الساعة 21:00 مساءاً
 
إيران × الجزائر .. الساعة 20:00 مساءاً
 
روسيا × فرنسا .. الساعة 18:30 مساءاً.