افكار ديكور منوعات

تمضي 4 أعوام في تجديد منزلها من وحي القصص الخيالية

غرفة النوم في منزل لوسي هاميلتون (ديلي ميل)24- إعداد: سامي حسينكشفت بريطانية أنها أمضت أربع سنوات وأنفقت نحو 30 ألف جنيه إسترليني (38 ألف دولار) لتحويل منزلها إلى مساحة نابضة بالحياة مستوحاة من القصص الخيالية مثل أليس في بلاد العجائب وقصص ديزني الأخرى.

وللوسي هاميلتون أكثر من 37200 متابع على إنستغرام، وملايين المشاهدين على تيك توك، بسبب تصاميمها الجريئة للديكور وشغفها بالألوان المتناقضة.

وجددت لوسي وهي أم لطفلتين منزلها الفريد بمساعدة خطيبها ستيف. 

وقالت لوسي التي تدير الآن متجر أدوات منزلية، إن البعض لم يعجبهم المنزل، ووصفوه بخانق.

واعترفت لوسي بأنها تحاول تجاهل ردود الفعل السلبية لأنها موجودة على تيك توك في برنامج للمبدعين، ويُدفع لها مقابل كل مشاهدة، ومع ذلك أوضحت أن كثيرين يجدون ديكوراتها الملونة ملهمة. 

وكانت لوسي مضيفة جوية مع شركة فيرجن لمدة 15 عامًا قبل أن تترك وظيفتها بعد ولادة طفلتها الثانية، ثم عملت على تحويل منزلها المكون من 4 غرف إلى منزل أنيق.

وعندما انتقلت العائلة إلى منزلها في 2015، كان لونه بنياً باهتاً ومملاً، وتعترف لوسي بأنها لم تغير المنزل هيكلياً، ولكنه طلته بأكمله بما في ذلك الخزائن بالأبيض، ثم أضافت خلفيات متضاربة وزخارف نابضة بالحياة ودهانات ملونة.

ووفّرت لوسي أكثر من 20 ألف جنيه إسترليني (25 ألف دولار) بعملها بنفسها، لكنها اعترفت بأن كلفة التحويل الإجمالية وصلت إلى 30 ألف جنيه إسترليني (38 ألف دولار)، حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.