عنايه وتجميل منوعات

توجهات تجميل ستغيب في هذا العام

في كل عام يطل علينا خبراء وأخصائيو التجميل بصيحات وتوجهات جديدة للتجميل مع التخلي عن توجهات وصيحات أخرى، وهذا العام ليس استثناءاً بالطبع.

فيما يلي أهم صيحات التجميل التي لم تعد سائدة في هذا العالم، بحسب ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس: 

خافي العيوب
يقول خبراء التجميل، إن هذا العام سيشهد غياب استخدام خافي العيوب في الوجه وتحديد عظام الخد والفكين والأنف الحاد، وبدلاً من ذلك سيتم التركيز على إخفاء عيوب المنطقة تحت العينين فقط.

المانيكير بألوان مختلفة
بحسب الخبراء، فإن استخدام المانيكير ذو الألوان المختلفة سيقل بشكل ملحوظ هذا العام، حيث يعمل المصممون على استحضار ألوان هادئة ومريحة مستمدة من الطبيعة، بعيداً عن ضجة الألوان الفاقعة والقوية.

الشعر المبلل
كان مظهر الشعر المبلل شائعاً بشكل كبير في الأعوام السابقة، ولكنه لم يعد كذلك في هذا العام، حيث يميل خبراء التجميل إلى التخلي عن استخدام الهلام والدهون التي تظهر الشعر بشكل مبلل، للحفاظ على ملمس طبيعي وبسيط للشعر.

رفع الحاجبين
يقترح أخصائيو الحواجب المشاهير أن أسلوب تصفيح الحاجبين أصبح أكثر نعومة من خلال إبقائهما مرفوعين، وفي هذه العام سيكون رفع الحاجبين بدرجة أكبر مع استخدام هلام شفاف ومرن.

السيروم والتونر وسوائل التبييض
لم يعد استخدام السيوروم والتونر وسوائل التبييض مطلوباً هذا العام، فسواء أكنت ربة منزل أو شخصية عامة فإن استخدام زيوت التجميل الطبيعية هي ما سيميزك الآن.