اخبار فنيه

توم كروز يتعرض لإصابة خطيرة مجدداً خلال التصوير: والجمهور قلق!

فيديو توم كروز يتعرض لإصابة خطيرة مجدداً خلال التصوير: والجمهور قلق!

أصيب النجم العالمي توم كروز Tom Cruise للمرة الثانية خلال تصوير إحدى لقطات الأكشن في فيلمه Mission: Impossible 6، مما قد يعطل التصوير مجدداً حتي يتلقى العلاج اللازم.

وكان توم كروز يقوم بتصوير إحدى اللقطات داخل أحد المباني في العاصمة البريطانية لندن، حيث كان يهم بالقفز من نافذة بالمبنى، قبل أن يشعر بألام شديدة في كاحله ويتوقف المشهد.

وبحسب موقع TMZ فإن شاهد عيان من فريق التصوير قد أكد أن توم كروز غادر موقع التصوير وهو يمسك بعكازين بسبب آلام الإصابة، غير أن الشركة المنتجة للفيلم لم تصدر بياناً رسمياً بعد حول تفاصيل الإصابة ومدة العلاج التي يحتاجها كروز، وتأثير ذلك على موعد عرض الفيلم الذي شهد تأجيلات من قبل بسبب إصابته الأولى.

أصيب النجم العالمي توم كروز Tom Cruise للمرة الثانية

أصيب النجم العالمي توم كروز Tom Cruise للمرة الثانية

وكان توم كروز قد تعرض لإصابة شديدة في كاحله خلال تصويره أحد المشاهد في نفس الفيلم أيضاً، مما اضطره للخضوع لعلاج مكثف والراحة التامة لعدة أسابيع.

والآن بات الجمهور يسأل: هل صار توم كروز غير قادر على أداء مشاهد الأكشن الخطيرة بعد أن وصل عمره إلى 55 عاماً؟ أم أنه سيتعافى من هذه الإصابة ويعود لسابق عهده في الجزء الجديد من الفيلم الذي احتل كروز بطولة أجزائه الخمسة السابقة وتألق في تجسيد شخصية العميل السري إيثان هانت، مؤدياً كل مشاهد الحركة دون الاستعانة بدوبلير.