منوعات

تيفاني ترامب ترتدي ثوباً من تصميم إيلي صعب في زفافها

عقدت تيفاني ترامب يوم أمس السبت قرانها على مايكل بولس الذي تربطها به علاقة حب منذ فترة طويلة في مار إيه لاغو في بالم بيتش بولاية فلوريدا، على الرغم من تهديد الإعصار نيكول بالتأثير على حفل الزفاف.

ولم تمنع العاصفة ابنة الرئيس السابق للولايات المتحدة من السير في الممر في فستان طويل الأكمام مطرز بشكل جميل من تصميم إيلي صعب.

وقال مصدر سابقاً لمجلة People إن تيفاني (29 عاماً) مهووسة بالسحر والبريق بالإضافة إلى الجمال والرومانسية، لذا فليس من المستغرب أن يكون فستان زفافها أنيقاً وملفتاً للنظر. وظهرت تيفاني بمكياجها الكلاسيكي بعيون سموكي قوية وشفة وردية شاحبة.

وفي عشاء الترحيب ليلة الجمعة، ارتدت تيفاني فستاناً أبيض بدون حمالات بكعب عالٍ من الأمام وشعر منسدل على شكل موجات.

وكانت موقع بيج 6 قد أفاد أن تيفاني، الابنة الرابعة للرئيس السابق دونالد ترامب، ستتزوج “في علاقة غرامية وجميلة” في مار إيه لاجو، بعد إلغاء خطط إقامة حفل زفاف صيفي في اليونان”. وكان من المتوقع حضور أكثر من 500 ضيف في هذا الحفل الفخم الذي خطط له الأب دونالد وزوجته السابقة مارلا مابلز. وقال مصدر آخر في عام 2021 “كانت تيفاني تنتظر التخطيط لحفل زفاف كبير جداً”.

والتقت تيفاني بمايكل البالغ من العمر 25 عاماً، والذي تمتلك عائلته مجموعة شركات بمليارات الدولارات في نيجيريا في عام 2018، بينما كانت تقضي إجازتها مع ليندسي لوهان. في ذلك الوقت، كانت تيفاني طالبة قانون في جامعة جورج تاون، وكان مايكل يدرس إدارة المشاريع في جامعة سيتي في لندن.

وطلب مايكل يد تيفاني للزواج في White House Rose Garden في عام 2021، وتقدم بخاتم ألماس مرصع بقطع الزمرد عيار 13 قيراط اشتراه من دبي وتصل قيمته إلى 1.2 مليون دولار.

واختارت تيفاني في وقت سابق من هذا الشهر لحفل ما قبل الزفاف فستاناً من الدانتيل الأبيض من Bronx و Banco بسعر 460 دولار، وانضمت إليها شقيقتها إيفانكا وأخت زوجها لارا، اللتان ارتدتا فساتين مطبوعة باللونين الأزرق والأبيض.