اخبار رياضية

جاتوزو: لم نصل إلى مستوى يوفنتوس بعد والنتيجة كاذبة !

 
يرى جينارو جاتوزو أن النتيجة الي خرج منها فريقه ميلان بالخسارة أمام يوفنتوس لا تعكس حقيقة أداء كل طرف، مشيراً في نفس الوقت إلى عدم وصوله كتيبته إلى مستوى “البيانكونيري” الذي حسم الفوز ببدلاءه.
 
 
وخسر ميلان على ملعب يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد أن عادل النتيجة في الشوط الأول وتلقى ثنائية في الشوط الثاني ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي قبل أيام من مواجهة إنتر ميلان في ديربي ميلانو الأربعاء القادم.
 
جاتوزو قال في تصريحات لشبكة “بريميوم سبورت” عقب اللقاء “النتيجة لا تعكس الأداء في مباراة ميلان ويوفنتوس، أشعر اليوم بما شعرت به عقب مباراة إياب الدوري الأوروبي أمام آرسنال، لقد قدمنا أداءاً جيداً اليوم ولم نفز وهذا يعني أن علينا التحسن”.
 
وأضاف “قبل ثلاثة أشهر لم يكن معقولاً أن ننافس على مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، الآن علينا استعادة طاقتنا والاستمرار بلعب كل مباراة على حدى، لدينا لاعبون جيدون لكن على أرض الواقع لا يمكن منافسة يوفنتوس وهذا ما صنع الفارق اليوم”.
 
وختم “أنا أحترق بعد نتيجة اليوم مقارنة بالأداء، لا أستطيع الابتسام أو التظاهر باللعب بشكلٍ جيد، يجب أن يحترق الجميع أيضاً وإلا لن يصبح أحدهم بطلاً”.