اخبار فنيه

جراحة عاجلة لآمال فريد وطبيبها يكشف سر محزن وراء بكائها قبل العملية 

خضعت الفنانة القديرة آمال فريد لعملية جراحية عاجلة، بعد سقوطها على الأرض فجأة مما اضطرها للذهاب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة بعد عدم تمكنها من المشي مجدداً.

وبعد إجراء آمال فريد للفحوصات الطبية تبين إصابتها بكسر في مفصل الحوض الأيسر، مما يستدعي لإجراءعملية جراحية عاجلة لتركيب مفصل صناعي حتى تتمكن من الحركة.

أما أكثر ما أحزن الجمهور بشأن جراحة آمال فريد، هو ما كشفه طبيبها أحمد البكري عبر حسابه على الفيس بوك، وهو إنها جاءت إلى المستشفى دون أي مرافق من أقاربها، وأن الأشخاص الذين حملوها حتى المكان كانوا غرباء عنها ولا تعرفهم، فقد جاءوا لمساعدتها.

وأضاف الطبيب أحمد البكري في منشوره، أن آمال فريد بكت قبل دخولها لغرفة العمليات، طالبة منه أن تستطيع أن تسير مجدداً على قدميها، نظراً لأنها تعيش بمفردها ولا يوجد من يساعدها.

وتابع الطبيب أحمد البكري حديثه ليشير إلى أن الفنانة القديرة لم يكن معها أتعاب العملية، إلا إنه أجرى اتصالاً مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، الذي أكد له عدم علمه بحادث سقوطها، وأن مصاريف عمليتها الجراحية سوف تتحمل النقابة كافتها مهما بلغ المبلغ.

واختتم طبيب آمال فريد رسالته طالباً من متابعيه أن يأتوا ويقوموا بزيارتها في المستشفى، لأنه لا يوجد أي مرافق معها وزيارة المريض صدقة.