اخبار سياسية محلية

جرف النصر تعلن حالة التأهب لأسباب وقائية

 

أعلنت هيئة الحشد الشعبي في محافظة بابل ، اليوم الأربعاء، إعلان حالة التأهب القصوى في ناحية جرف النصر ومحيطها لأسباب أمنية.

وقال رئيس الهيئة حسن الجنابي ان ” فصائل الحشد الشعبي المتواجدة في جرف النصر أعلنت حالة التأهب والاستنفار لأسباب أمنية وقائية”، مؤكدا ” ورود معلومات استخبارية تفيد نية العصابات الإجرامية استهداف الناحية بعدد من العجلات المفخخة من خلال الصحراء الرابطة ما بينها وقضاء الرمادي في محافظة الانبار”.

مصدر امني كشف ان ” داعش الإجرامية تحاول بين الحين والآخر التسلل بإتجاه الناحية عبر الطريق الصحراوي بين عامرية الفلوجة ومن منطقة العويسات شمال جرف النصر”، مبيناً إن ” بعض الحواضن الموجودة في شمال بابل تقدم المساعدة لعناصر داعش وتوفر لهم بيئة ملائمة للتنقل عبر طرق مختلفة”.

وأضاف ان ” الارهابي فاضل العبد ويسي الذي يتواجد في صحراء الانبار يخطط لاستهداف نقاط التفتيش المنتشرة بمحيط الناحية بسيارتين مفخختين عبر البادية المؤدية الى منطقة الفلاحات في محافظة الانبار”.

وتابع ” ان بعض المناطق لا تزال مكشوفة أمام حركة المجاميع الاجرامية التي تستغل التضاريس المعقدة المليئة بالنخيل والمبازل المائية الغطاء الرئيسي لتنفيذ العمليات وخلق الممرات التي يمكن ان يتنقل من خلالها الإرهابيين”.