اخبار رياضية

حالة من الرعب في يوفنتوس بعد إصابة كيليني

 
دخل الرعب قلوب جماهير فريق يوفنتوس والمدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري بعد إصابة المدافع الدولي الإيطالي جيورجيو كيليني خلال المباراة التي جمعته مع سبال مساء السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف على أرضية ملعب منافسه.
 
 
وتعرض جيورجيو كيليني لإصابة خلال مجريات الشوط الثاني من مواجهة سبال، قبل أن يطلب استبداله في الدقائق الأخيرة، وفوراً قام المدرب ماسيمليانو أليجري بإخراجه وإشراك مواطنه أندريا بارزالي.
 
شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” التلفزيونية أكدت أن جماهير يوفنتوس وماسيمليانو أليجري خائفون من إصابة كيليني، وذلك قبل أسابيع من مواجهة ريال مدريد الإسباني ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقيان ذهاباً وإياباً في الأيام العشر الأولى من شهر أبريل المقبل.
 
وأضاف المصدر أن المدافع الإيطالي يعاني من إصابة في الساق اليسرى، لكنه سيخضع لفحوصات طبية في الساعات القادمة من أجل تحديد مدى قوة إصابته والفترة الذي سيغيب بسببها.
 
وانتهت المواجهة التي تجمع يوفنتوس مع سبال بالتعادل دون أهداف، ليصبح في رصيده 75 نقطة في الصدارة وبفارق خمس نقاط عن نابولي الوصيف الذي سيواجه جنوى الأحد ضمن نفس الجولة.