افكار منوعات

حيلة لمنع تراكم الغبار على السطوح

لا شك أن إزالة الغبار عن السطوح المختلفة أمر مزعج لربة المنزل، لكن إحدى مستخدمات موقع التواصل الاجتماعي تيك توك كشفت عن حيلة لمنع تراكم الغبار في المنزل.

وغالباً ما تنشر المستخدمة التي تحمل اسم Manjeet نصائح وحيل تنظيف على تيك توك الخاص بها، مثل كيفية الحفاظ على غسالتك خالية من العفن، وكيفية التخلص من روائح الحمام الكريهة.

وفي مقطع فيديو حديث، سردت مانجيت جميع الطرق المختلفة التي تستخدم بها زيت الأطفال ، مثل التخلص من الغبار ومنع تراكمه على السطوح المختلفة، وإضفاء لمعان جميل على سترتها الجلدية. وقامت بتصوير مقطع فيديو توضح استخدامات زيت الأطفال.

وفي المقطع الثاني، كانت تلمع سطح الطاولة وحاملات الشموع، وكتبت “استخدميه على الأسطح المصنوعة من الكروم لإضفاء مزيد من اللمعان عليها”. وأثناء عرضها الثالث، كتبت: “استخدمي زيت الأطفال لتلميع الجلد”.

ويعتبر زيت الأطفال أيضًا منظفًا رائعًا للفولاذ المقاوم للصدأ حيث يمكن أن يساعد في جعله لامعًا، إذا تم تحريكه على السطح بحركات دائرية. وللتأكد من أن السطح غير لزج، قم بإزالة الزيت الزائد عن طريق استخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة أو منشفة مطبخ.

ومنذ نشره، حصد الفيديو ما يقرب من 2000 إعجاب وعشرات التعليقات من المشاهدين، وبينما أعجب البعض بهذه الحيلة، كان لدى البعض الآخر بعض الأسئلة، حيث سألت إحدى المستخدمات إذا كان بالإمكان استخدام الزيت لتنظيف النوافذ أيضًا، لكن مانجيت أوصى بعدم القيام بذلك لأنه قد يتسبب في تلطيخها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.