اخبار رياضية

خطة برشلونة للصيف مثيرة للجدل ومبيعات اللاعبين تفوق الخيال

كوندي مدافع برشلونة... (أ ف ب)

وضع برشلونة الإسباني خطة تهدف إلى جمع 200 مليون يورو من خلال مبيعات اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تحقيق أرباح بالإضافة إلى محاولة التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة.
وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة يهدف لبيع عدد من اللاعبين من أجل جمع الرقم المتوقع حيث يسعى للاستغناء عن النجم البرازيلي رافينيا، الذي تنجذب إليه بعض الأندية السعودية بقيمة قد تصل إلى نحو 100 مليون يورو بين رقم ثابت ومتغيرات.
كما سيختار برشلونة بين الثنائي أندرياس كريستنسن وكوندي لبيع أي منهما في الصيف المقبل، بالإضافة إلى مدافع آخر سيخرج من النادي الكتالوني، في حين سيكون عليه بيع النجم أنسو فاتي المعار حالياً لصفوف برايتون الإنكليزي.
وينتظر برشلونة نسبة من بيع المدافع جان كلير توديبو الذي يرتدي قميص نيس الفرنسي، تصل إلى 20% مما يمنح “بلاوغرانا” إضافة سلسلة الإيرادات المتوقعة.
وفي المقابل، فإن برشلونة يسعى لضم لاعب وسط مدافع قادر على صناعة الفارق، لتعويض سيرجيو بوسكيتس الذي انتهى عقده في الصيف الماضي، وانتقل إلى إنتر ميامي الأميركي.
ويهدف النادي إلى ضم بريان ساراغوزا جناح بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة والذي يتميز بالسرعة في الانطلاق، بالإضافة إلى معرفته السابقة بالكرة الإسبانية، حيث كان يلعب في صفوف غرناطة قبل أن ينتقل إلى “أليانز أرينا”.