اخبار فنيه

رد قوي من كارول سماحة بعد توريطها في أزمة مع إليسا! 

كارول سماحة

تسببت صورة نشرتها الفنانة كارول سماحة في أزمة مع محبي الفنانة إليسا، حيث اعتبرها البعض إنها تتعمد الرد على الفيديو المتداول لملكة الإحساس وهي تمتنع عن التصوير مع معجبة كبيرة في العمر.

ومن جانبها ردت كارول سماحة على محاولات البعض إحراجها مع إليسا لتغرد عبر حسابها على تويتر قائلة: “الرجاء التوقف عن أساليب الاستفزاز الصحافية والتحليلات والماورائيات الخبيثة ومحاولة  إقحامي بمشاكل الآخرين، صورة مميزة من حفلة رأس السنة طبعا سأنشرها بعد الحفل مباشرة. شكرًا اقتضى التوضيح”.

وكانت كارول سماحة قد نشرت صورة لها على حسابها على انستقرام، لتطل في اللقطة وهي على المسرح في حفل رأس السنة، وتقوم بتحية معجبة كبيرة في العمر، وعلقت على الصورة قائلة: “كل ما نحتاجه هو الحب 2018”.

وانهالت التعليقات على صورة كارول سماحة من محبي إليسا، الذين وجدوا أن توقيت نشرها للصورة غريب، ويبدو إنها ترغب في التعليق عن تصرف إليسا الذي هجمه البعض بشكل غير مباشر.

رد كارول سماحة القوي على محاولات توريطها في أزمة مع إليسا
بينما لم يخل الأمر من دفاع محبي كارول سماحة عنها، مؤكدين على إنها كثيراً ما تنشر صور مع معجبيها من كل مكان، فلماذا يتم التركيز معها الآن واتهامها بأنها تتعمد إحراج إليسا؟

صورة كارول سماحة مع معجبة تورطها في أزمة مع إليسا

صورة كارول سماحة مع معجبة تورطها في أزمة مع إليسا

وكانت إليسا تعرضت لهجوم عنيف على إثر رفضها التصوير مع معجبة كبيرة في العمر، ظلت تجري خلفها في كواليس حفلها في رأس السنة في دبي، لينتهي الموقف بدفع يد المعجبة بقوة من قبل حارس الأمن الذي كان يرافق إليسا.

واكتفت إليسا بالرد على الهجوم المثار ضدها، بالتأكيد على أن محبيها يعلمون جيداً كيف تتعامل معهم، وإنها لن ترد على من يصطادوا لها الأخطاء.