اخبار فنيه

رزان مغربي تنفي بالدليل مساعدة رامز جلال في مقلبه وتسريبات تكشف العكس!

نفت الفنانة والمذيعة رزان مغربي مشاركتها للفنان رامز جلال في مقلبه في رمضان 2018بطريقتها الخاصة، من خلال إعلانها عن مفاجأتها للجمهور التي تنطلق من روسيا، وهي برنامج جديد تقدمه مع المعلق الرياضي مهيب عبد الهادي يحمل اسم “اللعيب”.

وشاركت رزان مغربي محبيها بصورة من بوستر البرنامج المنتظر عرضه بداية من يوم 30 مارس، كما نشرت الإعلان الدعائي الخاص به والتي أظهر إجرائها للقاءات تليفزيونية بمشاركة المذيع الرياضي مهيب عبد الهادي مع نجوم كرة القدم المحترفين في الخارج.

الغريب في الأمر، إنه ومع إعلان رزان مغربي عن مفاجأتها التي سبق أن طلبت من الجمهور انتظارها، إلا أن البعض مازال مصر على إنها ستكون شريكة رامز جلال في مقلبه المنتظر، خاصة مع وجود تقارير صحفية قالت أن القائمين على برنامج الأخير هذا العام لم ينفوا الاستعانة بها وبالمذيع مهيب عبد الهادي للإيقاع بالنجوم.

كما أضافت التقارير الصحفية أن ربما يستعين رامز جلال برزان مغربي ومهيب عبد الهادي، ليقنعا نجوم الكرة الذين سيطلون في برنامجهما “اللعيب”، بأن يشاركوا في مقلبه في رمضان2018، إلا أن الأمر مازال مجرد تكهنات.

وكانت تسريبات كشفت أن رزان مغربي ومهيب عبد الهادي سوف يشاركان رامز جلال في مقلبه، وذلك من أجل الإيقاع بالنجوم في شباكه، إلا المذيعة اللبنانية نفت الأمر تماماً مشيرة إلى إنها لن تكون طعماً للنجوم مع رامز جلال.

الجدير بالذكر أن برنامج رزان مغربي ومهيب الهادي الجديد، سوف يتم استضافة ثمانية من نجوم كرة القدم، وذلك بمناسبة مشاركة مصر في كأس العالم المرتقب في موسكو.