اخبار رياضية

ريال مدريد لا يرحب بفكرة التعاقد مع محمد صلاح لهذا السبب

 
تخلى نادي ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز عن عادته بإبرام صفقات من العيار الثقيل في المواسم الثلاثة الماضية ، إلا أنه ما زال يقاتل على التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي ، لتعويض إخفاقه محليا بالخروج من الكأس والابتعاد عن المنافسة على لقب الليجا .
 
 
ويسعى النادي الملكي لتجديد دمائه في الصيف المقبل من خلال التعاقد مع أجود اللاعبين على الساحة الكروية ، ويعد المصري محمد صلاح من بين الخيارات المطروحة لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل .
 
وفي هذا الصدد ، ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية ، أن نادي ريال مدريد الإسباني لا يُفكر في التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي ، في الانتقالات الصيفية المقبلة ، مُفضلاً عليه إدين هازارد نجم تشيلسي ، وذلك على عكس ما تردد مؤخراً .
 
وأكد جويليم بالاجو ، الصحفي في شبكة سكاي سبورت ، أن محمد صلاح يعد خياراً صعباً ، لأن ريال مدريد لا يُصنفه ضمن فئة النجوم العمالقة ، وهو ما قد يجعل النادي الملكي يوجه بوصلته إلى لاعب آخر .
 
وأوضح الصحفي المقرب من نادي ليفربول ، أن صلاح يعتبر علامة كبيرة في مصر وفي الدوري الإنجليزي ، بسبب امتلاكه للمميزات التهديفية التي تصب في صالحه ، لكنه أشار ( بالاجو ) إلى أن ريال مدريد سيرمي بثقله للتعاقد مع إدين هازارد بسبب الاستمرارية التي يتميز بها عن الفرعون المصري .