اخبار فنيه

ريهام سعيد تفتح النار على محمد رمضان وتكشف ما فعله معها في الكواليس

  • ريهام سعيد

    أحرجت الإعلامية ريهام سعيد الفنان محمد رمضان علناً بكشفها تفاصيل ما فعله معها، عندما رغبت في إجراء حوار معه بعد أزمتها الشهيرة.

    ريهام سعيد سردت قصة عن محمد رمضان لضيفها الفنان سعد الصغير عن تفاصيل إحراج محمد رمضان لها، لتقول له خلال برنامج “صبايا الخير”، بأنه بعد أزمتها الشهيرة وتوقفها عن العمل لمدة عام، أرادت أن تعود للجمهور بحلقة قوية.

    وأضافت ريهام سعيد إنها كانت تعرف محمد رمضان جيداً، عندما كانت في شهرتها الكبيرة، حيث كانا يذهبان سوياً للقيام بأعمال الخير، لهذا لم تتردد في أخذ ميعاد من مدير أعماله لكي تقابله وتقوم بلقاء معه، وبالفعل حصلت على موعد بعد انتهاء عرض مسرحيته.

    وتابعت ريهام سعيد القصة، بأنها ذهبت إلى المسرح لكي تقابل محمد رمضان، إلا إنها وجدت شخصاً يخبرها بأن محمد رمضان يطلب تأجيل التصوير للغد.

    محمد رمضان
    محمد رمضان

    واستكملت ريهام سعيد حديثها بأنها اتصلت بشقيق محمد رمضان ومدير أعمال محمود رمضان، لتفهم منه سبب التأجيل وتتأكد إذا كان يرغب في إجراء المقابلة من عدمه، ليؤكد لها شقيقه أنه سيجري الحوار في اليوم التالي.

    وذهبت ريهام سعيد في اليوم التالي إلى محمد رمضان على الساعة الواحدة صباحاً مع فريق العمل، لكي تجري الحوار إلا إنه تم الاعتذار لها بأنه تم دعوته على العشاء لهذا لم يتمكن من إجراء اللقاء، ومن ثم عليها العودة في اليوم التالي.

    وقالت ريهام سعيد بأنها رفضت الذهاب مجدداً لمحمد رمضان، لترسل فريق العمل في اليوم التالي إلا إنه لم يقابلهم للمرة الثالثة.

    وختمت ريهام سعيد حديثها قائلة لسعد الصغير: “أنا يمكن مش بقول انت أحسن من محمد رمضان، لكن أنت متغيرتش يا سعد”.