اخبار رياضية

زيدان يستعيد كابوس ميسي .. ماتيو كوفاسيتش

 
 
كوفاسيتش يصافح ميسي
تنتظر جماهير ريال مدريد الإسباني مشاركة ماتيو كوفاسيتش كأساسي للمرة الأولى في مواجهة فوينلابرادا في إياب دور 32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، وذلك منذ تعرضه للإصابة والتي أبعدته عن الملاعب لمدة 76 يوماً.
 
كوفاسيتش لم يلعب أي مباراة منذ 13 أيلول الماضي مما حرم مدربه زين الدين زيدان من جهوده، خصوصاً أن الكرواتي كان يقدم مستوى مميزاً للغاية قبل تعرضه للإصابة.
 
صحيفة أس ذهبت إلى أبعد من عودة كوفاسيتش، حيث وصفته بأنه الحل المناسب لإيقاف ميسي في تقرير خاص تحت عنوان “كوفاسيتش يعود .. مضاد ميسي” وأضافت في عنوان فرعي “زيدان يستعيد كوفاسيتش قبل شهر من الكلاسيكو. كان المفتاح الرئيسي لتعطيل ميسي في كأس السوبر”.
 
وتؤمن أس بأن كوفاسيتش نجح تماماً بإيقاف ميسي وتحييده خلال مواجهتي كأس السوبر الإسباني من الموسم الحالي، حيث أبقاه بعيداً عن منطقة الجزاء مما جعل الأرجنتيني يسدد كرتين فقط على المرمى في كل لقاء، وسمح ذلك لريال مدريد بتحقيق انتصارين في ظرف 3 أيام.
 
وحصل كوفاسيتش على المساعدة من كاسيميرو في لقاء الذهاب، فيما لعب وحيداً ضد ميسي في لقاء العودة خلف توني كروس ولوكا مودريتش، لكنه نجح مجدداً في تحييد الأرجنتيني من وجهت نظر أس.