اخبار فنيه

سمر يسري تفجر مفاجأة عن أجر سمية الخشاب بعد تسريب قيمة المبلغ الضخم 

سمر يسري وسمية الخشاب

علقت المذيعة سمر يسري عن المبلغ الذي تقاضته الفنانة سمية الخشاب، من أجل الظهور معها في برنامجها “أنا وأنا”، وذلك بعد أن ظهرت فجأة أخبار تكشف الأجر على الرغم من مرور قرابة الشهرين على عرض الحلقة.

وقالت سمر يسري أن سمية الخشاب لم تشترط الحصول على مليون جنيه من أجل الظهور على الشاشة معها في برنامجها “أنا وأنا”، وأن ما يقال في هذا الصدد غير صحيح، بحسب تصريحها للفجر.

وأضافت سمر يسري أن سمية الخشاب حصلت على الأجر الذي عرضه عليها القناة، ولم تتحدث في طلب زيادة أو خلافه كما يشاع إنها طلبت مليون جنيه.

وتابعت سمر يسري أن سمية الخشاب لم تضع سوى شرط واحد فقط، وهو إلا يتم ذكر اسم زوجة زوجها الفنان أحمد سعد السابقة، مضيفة إنها احترمت رغبتها ولم تذكر اسم الفنانة ريم البارودي طوال الحلقة.

سمية الخشاب في برنامج أنا وأنا
وفي ذات السياق، وعلى الرغم من مرور قرابة الشهرين على عرض حلقة الفنانة سمية الخشاب في برنامج “أنا وأنا”، إلا إنه أشيع هذه الأيام أنها اشترطت الحصول على أجر مليون جنيه من أجل الظهور على الشاشة.

وكانت هناك أخبار أفادت أن سمية الخشاب اشترطت أيضاً على القائمين على برنامج “أنا وأنا”، بعدم عرض أي فيديو لريم البارودي، وهذا ما تم تحقيقه بالفعل.

يذكر أن سمية الخشاب يتم رصد كافة أخبارها بعد زواجها من الفنان أحمد سعد، حيث شكلت زيجتهما الكثير من القيل والقال، خاصة مع شن ريم البارودي هجوماً ضدهما عنيفاً، بعد إعلانها عن زواجهما السري.