اخبار فنيه

شاهدوا كلمات علا الفارس وبلقيس فتحي ومهيرة عبدالعزيز لنادين نسيب نجيم

 

دعمت الإعلاميتان علا الفارس ومهيرة عبدالعزيزوالفنانة بلقيس فتحي زميلتهن نادين نسيب نجيب بعد رسالتها تجاه منتقديها الذين هاجموا شكل وجهها وزعموا أنها خضعت للتجميل.

فقد وجهت كلاً منهما بعض كلمات المساندة والدعم من خلال تعليقيهما على منشور نادين نسيب نجيم الجديد الذي حرصت فيه على نشر صوراً مقربة لشكل وجهها لتنفي تماماً خضوعها لعمليات التجميل وتؤكد أنها تحب شكل وجهها كما هو.

في البداية، علقت بلقيس فتحي بقولها: “حبيبتي نادين جمالك الداخلي وثقتك وثقافتك طاغيين وبشدة ومنعكسين ومكملين جمالك الخارجي… ركزي على نجاحك وشغلك واتركي النباح لأهل النباح.. ما في مشهور ناجح إلا ومحارب في العالم العربي والحرب شعواء بالخفاء والعلن…. مرة ثانية يا قلبي انجحي واحرقيهم”.

وردت نادين على كلمات بلقيس الصادقة، بقولها: “والله يا بلقيس هيك أنا بعمل وهيك أنا علطول بسكت وقالوا اكتر من هيك بكتير وجرحوا تشبعوا بس عيب وفي لصبر حدود.. وكل واحد حر بحاله وبشوف الجمال من منظاره.. لازم يفهموا ويكبروا ويستوعبوا هل الشي وشو ما عاملي هيدا الشي بيرجعلي اذا غيرة غيرة وحسد يعملوا ويريحونا.. شكراً على كلامك وانا بحبك والله يوفقك”.

كلمات بلقيس فتحي لنادين نسيب نجيم

كلمات بلقيس فتحي لنادين نسيب نجيم

أما الإعلامية علا الفارس، فوجهت كلماتها لنادين، حيث قالت: “لن ترضى الناس عنك مهما فعلت. فلا تتعب نفسك ولا تهتم، كثيرا ما أخطئ في التحامل على نفسي حتى أرضيهم ولكني تعلمت. نفسي أهم. ويجب أن أدرك أنه لن يعجب بي كل الناس فأنا نفسي لا يعجبني كل الناس”.