اخبار فنيه

شاهد نجم يضع وشماً باسم ليوناردو ديكابريو مع عبارة غريبة ويثير الجدل 

صور نجم يضع وشم باسم "ليوناردو ديكابريو" على ذراعه.. والسبب لا يُصدق!

هل تذكرون الرهان الذي دخله ليوناردو ديكابريو Leonardo Dicaprio مع صديقه Tom Hardyخلال تصويرهما لفيلمهما الرائع The Revenant؟ إليكم النتيجة!

فقد كشف النجم الأمريكي ليوناردو ديكابريو في تصريح له منذ شهور أنه قد أخبر صديقه البريطاني توم هاردي أن أدائه المدهش لشخصية “جون فيتزجيرالد” في الفيلم سيمنحه أول ترشيح له لجائزة الأوسكار في فئة الممثل المساعد، وهو ما لم يقتنع به هاردي.

ليوناردو ديكابريو Leonardo Dicaprio مع صديقه Tom Hardy

ليوناردو ديكابريو Leonardo Dicaprio مع صديقه Tom Hardy

وهنا دخل معه ليوناردو ديكابريو رهاناً، أنه في حالة حصوله على هذا الترشيح الهام في مسيرته الفنية، فإن عليه أن يوشم اسم ليوناردو على جسمه كعقاب له، وبالفعل تم ترشيح هاردي للجائزة في عام 2015، فقال ديكابريو أنه ينتظر من هاردي الوفاء بوعده.

ومرت الشهور والجميع نسي هذا الرهان، غير أن أخر ظهور لتوم هاردي كشف أنه قد أوفى بوعده حيث وشم بالفعل جملة “ليو يعرف كل شيء” على ذراعه الأيمن باللغة الإنجليزية بحروف واضحة، حتى صار محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ليوناردو ديكابريو Leonardo Dicaprio مع صديقه Tom Hardy الذي وضع وشم باسمه

ليوناردو ديكابريو Leonardo Dicaprio مع صديقه Tom Hardy الذي وضع وشم باسمه

ورغم ترشحه لجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد، إلا أن توم هاردي لم يحالفه الحظ للفوز بها، بينما اقتنص ليوناردو ديكابرو أول أوسكار له عن دور البطولة الرئيسية في نفس الفيلم، كما فاز المخرج أليخاندرو غونزاليس إيناريتو بجائزة الإخراج، وحصد إيمانويل لوبزكي جائزة التصوير.

المعروف أن ليوناردو ديكابريو تجمعه صداقة قوية بتوم هاردي، حيث عملا معاً من قبل في فيلم Inception عام 2010 مع المخرج كريستوفر نولان.