اخبار فنيه

شاهد هند البحرينية تثير حالة من الغضب.. وهذا رد فعل أحلام!

  • شاهد هند البحرينية تثير حالة من الغضب.. وهذا رد فعل أحلام

    تسببت المطربة هند البحرينية في ضجة كبيرة وأثارت غضب قطاع كبير من الجمهور بعد طرح أحدث فيديو كليب لها لأغنية

    وظهرت هند البحرينية في الكليب الذي أخرجه جاد شويري وشارك فيه في بعض اللقطات، وهي تقدم أغنيتها “برا”، حيث جسدت دور الزوجة المخدوعة التي تريد الانفصال عن حبيبها بسبب سوء معلمته لها، حيث ظهر الشاب الذي يجسد شخصية حبيبها مرتدياً قناعاً لرأس “حمار”.

    وكان المقصود بالطبع هو السخرية من حبيبها ضمن أحداث الكليب لأنه جرح قلبها، ولكن الجمهور استقبل هذا التصوير بحالة من الغضب، واعتبره اساءة للرجال العربي، وأنه لا يعطي أي شكل جمال للكليب بل ينفر الجميع منه.

    أغنية “برا” قدمتها هند البحرينية باللهجة المصرية، وحصلت على الثناء من محبيها بسبب صوتها الرائع وتقديمها الكليب بطريقة غير معتادة، وهذا ما دفع الفنانة الإماراتية أحلام لمساندتها من خلال نشرها مقطع من الفيديو عبر حسابها الشخصي على “إنستقرام”، حيث هنأت من خلاله هند بقولها: “مبروك الكليب روعة، وصوتك البطل أحسنتي يا فراشة الخليج كله، الله يوفقك أختي مطربة البحرين الأولى”.

    شاهد هند البحرينية تثير حالة من الغضب.. وهذا رد فعل أحلام!

    الكليب ظهر فيه إلى جانب جاد شويري كلاً من المخرجين حسن غدار وشريف ترحيني، كما أصر جاد شويري على تصوير الكليب داخل منزله في بيروت، بالإضافة لمشاركته بالغناء بمقطع راب ضمن الأغنية.

    وقد حملت إطلالات هند البحرينية ضمن الكليب توقيع دار Balmain للأزياء. والأغنية هي أول تجربة لهند البحرينية باللغة المصرية وهي من كلمات جاد شويري وهاني صارو، وألحان عادل العراقي وتوزيع جيمي حداد.