اخبار فنيه

صورة حديثة لنجمة بطلة مسلسل على مر الزمان تفاجئ متابعيها بعد غياب

نيسا مليس طفلة مسلسل على مر الزمان

شاركت إحدى الصفحات المختصة بأخبار نجوم المسلسلات التركية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للنجمة التركية الصغيرة نيسا مليس التي جسدت دور الطفلة نجمة البحر في المسلسل التركي الشهير “على مر الزمان” والتي هي ابنة كل من الشخصيتين إيلين وسهيل.

النجمة التركية الصغيرة نيسا مليس في مسلسل على مر الزمان

النجمة التركية الصغيرة نيسا مليس في مسلسل على مر الزمان

صورة نجمة البحر بطلة مسلسل على مر الزمان التي نشرت لها حديثاً فاجأت عدد كبير من متابعيها لتغير ملامحها وكبرها بعد غياب عن الشاشة وقد حصدت الصورة عدد كبير من التعليقات كان أبرزها تحت شعار أطفال المسلسلات التركية يكبرون سريعاً.

نجمة البحر بطلة مسلسل على مر الزمان بعد غياب

نجمة البحر بطلة مسلسل على مر الزمان بعد غياب

نيسا مليس كانت قد خطفت الأنظار مسبقاً خلال تقديمها لشخصية نجمة في مسلسل على مر الزمان واستطاعت أن تحصد عدد كبير من المعجبين كذلك تمكنت من أن تبقى في الذاكرة طويلاً بالرغم من انتهاء عرض المسلسل.

تميزت النجمة التركية الصغيرة نيسا مليس بشعرها المجعد وابتسامتها الجميلة التي حافظت عليهما حتى بعد أن ظهرت لمتابعيها بعد غياب.

مسلسل على مر الزمان مسلسل تركي ناجح حصد عدد كبير من المتابعين والمعجبين لأبطال هذا المسلسل بأجزائه الثلاث والذي يتناول قصة عائلة تركية ميسورة الحال وما عاشته من صراعات مختلفة على الصعيد العائلي والأسري وعلى صعيد الأوضاع السياسية في تركيا في ذلك الوقت.