اخبار فنيه

ضجة بسبب ارتباط محمود حجازي بهذه النجمة بعد انفصاله عن ابنة شريف منير 

انطلقت أخبار بسرعة البرق تفيد بارتباط الفنان محمود حجازي بالفنانة ولاء الشريف التي تؤدي دور البطولة أمامه في مسلسل “أبو العروسة”، عقب انفصاله عن أسما ابنة الفنان شريف منير.

وجاء خبر ارتباط محمود حجازي بولاء الشريف بعد أن نشر صورة لهما سوياً على مواقع التواصل، وظهرا والرومانسية تشع من اللقطة وعلق بدوره على الصورة قائلاً: “حكاية انا عشتها حكاية طارق وزينة وانتو عشتونا معانا أبو العروسة”.

وبسبب انتشار خبر وجود علاقة حب بين محمود حجازي وولاء الشريف، قام بعض المتابعين لهما في طرح الأسئلة التي ترغب في معروف هل بينهما علاقة حب أم لا؟

وما زاد من انطلاق شائعة ارتباط محمود حجازي وولاء الشريف هو انفصاله عن خطيبته ابنة شريف منير، ونشره صورة مع بطلة العمل على انستقرام.

وبعد أن كثر الحديث عن وجود علاقة بين محمود حجازي وولاء الشريف، نفيا بدورهما هذه الأخبار خلال لقائهما في برنامج مساء dmc، ليؤكدا على إنهما يعرفان بعضهما منذ حوالي 10 سنوات، حينما كانا يدرسان في معهد الفنون المسرحية.

يذكر أن محمود حجازي انفصل عن ابنة شريف منير من أسبوع تقريباً، رافضاً الإفصاح عن السبب وراء ذلك القرار، مكتفياً بقول أن الحسد من الممكن أن يكون سبباً لانفصالهما رغم قصة الحب.