ازياء منوعات

طرق اعتماد إطلالة موحدة الجينز بشكل رائع

هل لفتت نظرك موضة اعتماد إطلالة موحدة بالجينز؟ فبعد أن تصدر موضة صيف 2021 ولفتت الأنظار على منصات عروض الأزياء، اهتمت باختيار الكثير من مدوني الموضة في الشرق والغرب بعدة طرق من أجل إلهام كل امرأة طرق اعتمادها.

فإن كنت تبحثين عن أفكار للتجديد بإطلالتك يمكن الاستعانة بطرق تنسيق الجينز بإطلالة موحدة مثل مدوني الموضة لمظهر عصري جذاب يتناسب مع إطلالتك اليومية.

قواعد تنسيق الجينز بإطلالة موحدة

هناك بعض القواعد يجب اتبعها لضمان الحصول على إطلالة موحدة بالجينز بشكل رائع وكي لا تكون إطلالتك مبالغة أو سيئة عند ارتداء الكثير من الأزياء الجينز مع بعضها.

  • اهتمي جيداً باختيار القطع التي تتناسب مع قوامك من الجينز سواء تنورة مع جاكيت أو بنطلون مع قميص لضمان إطلالة رائعة.
  • تجنبي إضافة إكسسوارات الجينز على الملابس كي لا تتحول إطلالتك لـ Britney Spears حين ارتدت أزياء كاملة وإكسسوارات جينز.
  • يمكنك استخدام الجينز الداكن مع الفاتح وذلك تبعاً لشكل الجسم، بحيث اختيار القطع الداكنة على الأجزاء الممتلئة لضمان إخفائها بحيلة ذكية.
  • يمكنك الحصول على إطلالة أكثر أناقة عند ارتداء إطلالة موحدة بالجينز وذلك من خلال إضافة الإكسسوارات الأنيقة مثل الصندل ذو الكعب العالي من الجلد الأسود.

تنسيق الجينز بإطلالة موحدة

هناك أكثر من طريقة لارتداء الجينز بإطلالة موحدة وذلك مثلما تحدثنا سواء باختيار التنورة الجينز مع القميص أو البنطلون مع الجاكيت لمظهر عصري جذاب. فإن كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة وغير مبالغة فيمكنك اتباع قاعدة اختيار ملابس جينز بلون موحد لضمان مظهر متناسق وعدم الوقوع في أي خطأ عند تنسيق الملابس.

اتبعت هذه القاعدة الغالبية العظمى من مدوني الموضة مثل العنود بدر ونيرفانا عبدول. إلى جانب الكثير من مدوني الموضة في غرب.

إطلالة موحدة للجينز بدرجات مختلفة 

إن كنت لم تقومي من قبل تنسيقه الجينز الأزرق مع بعضه يمكنك البدء في تجربة الجينز الملون. وذلك مثل إطلالة نتالي فنج حين اختارت جاكيت جينز متعدد الألوان مع بنطلون جينز أبيض فهذه الطريقة سوف تكون مثالية وسوف تساعدك في الحصول على مظهر عصري أكثر من رائع.

احرصي فقط على اختيار وتنسيق ألوان الملابس بالشكل الصحيح الذي يتناسب مع إطلالتك مع الانتباه باختيار درجات الملابس الصحيحة وقصات فضفاضة على الجزء الممتلئ أو النحيف بشكل مبالغ لضمان عمل تناسق في شكل القوام.

إطلالة موحدة للجينز بأناقة 

إن كنت لازالت متردد من تنسيق الجينز مع الجينز بشكل عملي، يمكنك تجربة ارتداء القميص الجينز مع البنطلون الجينز الشارلستون مع إضافة بليزر رسمي بشكل أنيق وراقي يمكن أن يقلل من الستايل العصري لإطلالتك. 

يمكنك تجربة ارتداء التنورة الجينز بالقصة المستقيمة مع القميص وحذاء ذو أربطة على الكاحل لمظهر راقي.

جينز بإطلالة موحدة عصرية

إن كنت تبحثين عن طريقة للحصول على إطلالة عصرية جذابة بارتداء أزياء موحدة من الجينز اختاري توب قصير جينز مع بنطلون وسترة عصرية فضفاضة من نفس اللون. حيث تعد هذه أفضل طريقة اتبعتها مدوني الموضة والتي يمكن أن تضيف لمظهرك شكل جذاب بطريقة غير تقليدية.

إكسسوارات اختاريها مع إطلالة الجينز

تحدثنا من قبل أنه ليس المفضل إضافة الإكسسوارات الجينز مع ملابس، ولكن أكثر ما لفت نظري مع أزياء مدوني الموضة هو إضافة الأحذية بألوان النيون أو الدرجات الزاهية لمظهر صيفي منعش. ويمكنك فعل الشيء نفسه عند اختيار الحقائب التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك فيفضل أن تكون بلون زاهي لمظهر أكثر جاذبية.