اخبار سياسية الانواء الجوية والطقس

طقس العراق.. ارتفاع يليه انخفاض بدرجات الحرارة

طقس العراق.. ارتفاع يليه انخفاض بدرجات الحرارة

المعلومة/بغداد ..


أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة.
وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة /المعلومة/، أن “طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً الى غائم جزئي ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.
وأضاف البيان، أن “طقس يوم الأربعاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم أحياناً ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.
وتابع ، أن “طقس يوم الخميس سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.
ولفت الى ، أن “طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحواً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”