اخبار رياضية

فابينيو يعلن رغبته بالرحيل عن موناكو

 
 
أكد البرازيلي فابينيو على رغبته بالرحيل عن صفوف موناكو خلال الفترة القادمة لرغبته بالانتقال إلى نادٍ كبير من أجل خوض تحدي جديد.
 
وارتبط فابينيو بالرحيل عن صفوف موناكو في الميركاتو الصيفي الماضي وسط اهتمام كبار أندية أوروبا على رأسهم باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، لكن نادي الإمارة الفرنسية تمسك باللاعب بعد التخلي عن أبرز نجوم الفريق.
 
وأوضح فابينيو أن رحلته مع موناكو شارفت على الانتهاء، الأمر الذي يعيد فتح باب التكهنات حول وجهته القادمة، لاسيما وأن هناك العديد من الأندية التي ما زالت مهتمة بالحصول على خدماته.
 
وقال فابينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميرور “إذا كان هناك فرصة للعب في دوري جديد ومع نادٍ بتوقعات وطموحات أكبر، سأكون مهتماً بذلك”.
 
وتابع “فترتي مع موناكو كانت جيدة، لكن أشعر أن وقتي هنا يقترب من نهايته، هدف النادي هو الحصول على المركز الثاني في الدوري والتأهل لدوري الأبطال دون الاعتماد على أسماء كبيرة، بل على اللاعبين الشبان”.
 
 
وأنهى فابينيو حديثه “لقد مررت بهذه العملية من قبل، كنت مجهولاً عندما وصلت إلى هنا، وبنيت أسمي في هذا النادي، لكن ربما أنا بحاجة لتحدٍ جديد”.
تابعنا على قناتنا في يوتيوب