اخبار فنيه

فرح الهادي منزعجة بعد تعرضها لموقف محرج من قبل فتيات في مكان عام

كشفت الفنانة فرح الهادي عن انزعاجها من تصرف فتيات قابلتهن في مكان عام، أثناء حضورها لحفل افتتاح أحد المتاجر.

شاهدي أيضاً: فيديو مفاجأة عقيل الرئيسي لفرح الهادي ورد فعل شقيقتها شوق الهادي

وقالت فرح الهادي عبر حسابها على سناب شات، إنها كانت ضمن حضور افتتاح أحد المتاجر، وكان المكان شاغراً بالعديد من المعجبين الذين طلبوا منها أن تلتقط الصور معهم، مشددة على إنها لا تحب أن ترفض طلب أي معجب بالتصوير معها.

وأضافت فرح الهادي أن مجموعة من الفتيات طلبن منها أن تتصور معهن، ووافقت بالفعل إلا إنها طلبت منهن أن تنهي التغطية المفروض عليها القيام بها في المتجر، حتى تكون على راحتها وتلتقط معهن الصور بحرية.

وتابعت فرح الهادي أن الفتيات انتظرن بالفعل خارج المتجر، حتى انتهت من تغطيتها للحدث وعندما طلبن منها التصوير طلبت بدورها أن تلتقط أنفاسها وأن ترتاح قليلاً لأنها ظلت أكثر من ساعتين لم تجلس إطلاقاً.

وأكملت فرح الهادي حديثها بأنها بعد أن جلست فوجئت بالفتيات يقولن لها: “والله عيب عليج إحنا نطرينك عيب عليج”، وهنا أبدت فرح انزعاجها من رد فعل الفتيات على طلبها للراحة، مشددة على إنها حامل والمجهود ليس جيد لها، ورغم ذلك هي رفضت أن تنهي عملها وأن تترك المعجبين دون أن تتصور معهم.

وحاولت فرح الهادي أن تعاتب الفتيات على ما قلن لها، مؤكدة للجمهور على إنها لا تحب أن ترفض طلب أي معجب لها، ولكنها صدمت من رد فعل الفتيات خاصة وإنها كل ما طلبته هو الراحة لدقائق ومن ثم تلتقط الصور معهن.

يذكر أن فرح الهادي أعلنت عن حملها في طفلها الأول من الفنان عقيل الرئيسي الأسبوع الماضي، والذي بدوره أعلن زوجها إنه سوف يطلق على المولود اسم “فهد” لو كان صبي، بينما اسم “ماريا” لو كانت فتاة.