اخبار فنيه

قبل عرض حلقتها في “أنا وأنا”: شمس منزعجة من سمر يسري وتصرفاتها معها

شمس

 كتبت الفنانة شمس عدة تغريدات على حسابها على تويتر في حق المذيعة سمر يسري مقدمة برنامج “أنا وأنا”، معلنة عن انزعاجها من الحلقة بشكل عام.

وقالت شمس من خلال تغريدها أن سمر يسري شخصية لطيفة للغاية خارج التصوير، ولكن عندما يبدأ العمل لا تعرف أحد قائلة: “سمر كانت إنسانة راقية ورااااائعة بس برا الكاميرا، لأنها قدام الكاميرا ما تعرف أحد”.

وانتقدت شمس برومو حلقتها في “أنا وأنا” قبل ساعات من عرضها على الشاشة، لتقول: “هذا إعلااااااان يعني مو ضروري الكلام اللي فيه متناسق ترى مركبين جُمل مالها خص في السؤال عشان الإثارة، بس ما يمنع أن الحلقة كانت مزعجة بالنسبة لي، لأنني ما حبيت اتكلم في مواضيع وانجبرت اتكلم فيها وعصّبت شوي لأني إنسانة على طبيعتي، أنا ماني تمثال شمع فيني السيّئ والجيد”.

تغريدات شمس عن برنامج "أنا وأنا" وإطلالتها في الحلقة

تغريدات شمس عن برنامج “أنا وأنا” وإطلالتها في الحلقة

انزعاج شمس لم يتوقف عند برومو “أنا وأنا” وأسلوب المذيعة معها، ولكن امتد نحو التعليقات التي انهالت عليها بسبب إطلالتها في الحلقة، حيث حاول البعض إحراجها بالكشف أن ما ظهرت به في إعلان حلقتها سبق وأن ارتدته منذ 3 سنوات تقريباً في برنامج “المتهم” ولكن بلون آخر، مما يعني إنها “صبغته”.

شمس تدافع عن إطلالتها في برنامج أنا وأنا

شمس تدافع عن إطلالتها في برنامج أنا وأنا

وردت شمس على ادعاءات بأنها صبغت إطلالتها الكلاسيكية لتبدو مختلفة من خلال تغريدة قالت فيها: “مو نفس الفستاااااااان، هذا تنورة وجاكيت هذاك أسود ورصاصي ونقط بيضة وبكم كامل. هذاك فستان ذهبي ما فيه كم، يا ربي ساعدني على اللي يدورون علّة في البشر وبعدين حتى لو نفس فستاني ولبستها شنو الغلط لو أعيد لبسي ليش أنا سارقتهم”.

ومن المنتظر عرض حلقة شمس في برنامج “أنا وأنا” اليوم على شاشة قناة One TV في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.