اخبار فنيه

كاظم الساهر يكشف سبب غيابه عن خليجي 25

نفى النجم العراقي كاظم الساهر الأخبار المتداولة عبر الإعلام ومواقع التواصل حول أسباب عدم مشاركته في حفل افتتاح بطولة “خليجي 25″، المقامة حالياً في العراق.

وكانت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تحدّث عن أسباب مادية وراء عدم توصل الساهر والجهات المعنية في محافظة البصرة إلى اتفاق، ما تسبّب بغيابه عن حفل الافتتاح.
ونشر الإعلامي العراقي أنور الحمداني عبر حسابه على فيس بوك، رسالة صوتية للساهر، يكشف فيها “بصوت حزين” إلى صديقه الشاعر داوود الغنّام، سبب غيابه عن الحفل. وأكد الساهر وفقاً للرسالة الصوتية، أنّ محافظ البصرة أسعد العيداني اتصل بمدير أعماله، عارضاً الأمر، لكن الأخير اعتذر بطريقة لبقة والمحافظ كان إنساناً راقياً، وأعرب عن تقديره للظروف.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fanwar.alhamdani.1974%2Fvideos%2F877806476780468%2F&show_text=0&width=560

وشدّد في التسجيل على أنّ ما تمَّ تداوله بشأن الأموال غير صحيح، موضحاً أنّ ما يقصده بالظروف هو إعداده مع كريم العراقي أغنية بالعربية الفصحى، ورغم محاولاتهما لتحويلها إلى العامية، إلا أنّها جاءت دون المستوى المطلوب، مؤكداً أنّه كان يريد مفاجأة جمهوره، والذهاب إلى الاحتفال دون دعوة.
وكان آخر ظهور للنجم كاظم الساهر، خلال حفل في بيروت ليل 30 ديسمبر (كانون الأول) 2022، أما آخر أعماله فهي أغنية “قصيدة الحياة”، من كلماته وألحانه، وتوزيع ميشال فاضل، وينتظر حالياً طرح أغنية جديدة بعنوان “سر الحكايات” باللهجة العراقية، يتعاون فيها مع الملحن حسين علي، لتكون بداية انطلاق لألبومه الجديد، الذي كشف خلال لقاء مع برنامج “أم بي سي تراندينغ”، عن الانتهاء من تحضيره، لكن لم يتعاقد بعد مع شكرة إنتاج أو اختار له الاسم.